سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدورة ال30 لطواف المغرب للدراجات: منتخبات أذربيدجان وفرنسا والمغرب تعلن عن نواياها في التتويج (مدير تقني)

الدورة ال30 لطواف المغرب للدراجات: منتخبات أذربيدجان وفرنسا والمغرب تعلن عن نواياها في التتويج (مدير تقني)

بتاريخ: 08/04/2017 | 22:50 شارك »


قال مصطفى النجاري المدير التقني للمنتخب الوطني المغربي للدراجات إن منتخبات أذربيدجان، و فرنسا والمغرب أعلنت عن نواياها مبكرا من أجل التتويج باللقب خلال المرحلة الأولى للدورة ال30 لطواف المغرب، التي جرت أمس الجمعة، وربطت بين بن سليمان والقنيطرة على مسافة 148.7 كلم.

وأشار النجاري في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن بعض الفرق دخلت هذه الدورة وهي عاقدة العزم على التتويج باللقب، إذ أن المحاولات التي قام بها فرق أذربيدجان وفرنسا والمغرب آتت أكلها.

وفاز الدراج الروسي كيريل بوزدنياكوف الذي ينتمي لفريق سينيرجي باكي سيكلينغ بروجيكت من أذربيجان بالمرحلة الأولى، متبوعا بالأمريكي بوت تانر من فريق « يونايتد هيلف كير بروفيسينال سيكلينغ »، ثم الفرنسي سيمون سيليي من الفريق الفرنسي « فوندي ».

واحتل المغربي أناس أيت بعلا المركز الرابع، فيما اختير مواطنه عادل جلول أحسن متسلق.

وأوضح المدير التقني الوطني انه يصعب التنبأ بالفائز مند المرحلة الأولى، لكن الصراع سينحصر بين دراجي الفرق المذكورة.

وأضاف أن الدراجين اللذين سيتصدرون المرحلة الرابعة في 10 أبريل التي ستربط بين واد لاو والحسيمة، التي تعتبر الأطول سيتمكنون من الفوز بلقب هذه الدورة.

وتعرف النسخة 30 لطواف المغرب مشاركة منتخبات وفرق تمثل هنغاريا وليتوانيا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وسلوفاكيا وأذربيجان والولايات المتحدة الأمريكية والكويت وفرنسا وانجلترا وتونس والنمسا والجزائر والكاميرون وبلجيكا وكاليدونيا الجديدة، إضافة إلى ثلاثة منتخبات تمثل المغرب.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً