الرجاء البيضاوي يتفوق على الفتح الرباطي و ينتزع الوصافة (فيديو)

بتاريخ: 26/04/2014 | 22:03 شارك »

-raja-fus

انتزع فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، مركز وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية عقب فوزه على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بهدف وحيد في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي بالدار البيضاء،برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين.

وسجل هدف المباراة الوحيد للفريق البيضاوي اللاعب فيفيان مابيدي في الدقيقة 17.

ورفع فريق الرجاء رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث عشر في الموسم مقابل سبعة تعادلات وست هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال23 سيخوضها لاحقا بالدار البيضاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، إلى 46 نقطة وارتقى من المركز الثالث إلى الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام فريق الكوكب المراكشي، الذي سيحل ضيفا على فريق النهضة البركانية غدا الأحد بالملعب الشرفي بوجدة (الثالثة بعد الظهر).

ويتأخر فريق الرجاء البيضاوي، الذي يسعى للحفاظ عن لقبه وتمثيل كرة القدم المغربية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مشواره الرياضي في كأس العالم للأندية، عن فريق المغرب التطواني، المتصدر ب51 نقطة، بخمس نقاط.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالخسارة الثالثة على التوالي والسادسة في الموسم، فتجمد رصيده عند 41 نقطة وظل في المركز الرابع مؤقتا في انتظار نتيجة فريق الوداد البيضاوي (الخامس ب39 نقطة)، الذي سيواجه غدا فريق الجيش الملكي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر).

اكتب تعليقاً