سبور ماروك » الملاكمة » السلسلة العالمية للملاكمة الدولية : الفريق المغربي أسود الأطلس ينتصر على نظيره التنين الصيني 5-0

السلسلة العالمية للملاكمة الدولية : الفريق المغربي أسود الأطلس ينتصر على نظيره التنين الصيني 5-0

بتاريخ: 11/04/2015 | 1:00 شارك »

Morocco-Atlas-Lions

فاز الفريق المغربي للملاكمة أسود الأطلس على نظيره التنين الصيني بخمسة انتصارات نظيفة ليلة الجمعة بالدار البيضاء، برسم لقاءات الجولة الثانية عاشرة (الخامسة إياب) من المجموعة الأولى ضمن السلسلة العالمية للملاكمة الدولية.

وأهدى الفوز لأسود الأطلس في هذه الأمسية كل من أشرف الخروبي بتفوقه في وزن 52 كلغ على منافسه شانغ يونغ بالنقاط (3-0)، وبيتير ميلينبيرغ في وزن 81 كلغ بفوزه على الصيني آولين زانغ بالنقاط (3-0)، والنتيجة ذاتها انتصر بها محمد ربيعي على منافسه وي ليو في وزن 69 كلغ، علما أن محمد ربعي فاز في ست نزالات متتالية دون أن يتلقى أية هزيمة.

وعرف النزال الرابع لوزن أكثر من 91 كلغ، فوز الملاكم المغربي عبد الجليل أبو حمادة على منافسه الصيني هيبينغ مو بالنقاط (2-1)، والإنجاز ذاته حققه حمزة ربيعي في النزال الخامس والأخير بتفوقه على لي وانغ ب(3-0).

يذكر أن هذا أول نزال يفوز فيه فريق اسود الأطلس خمسة انتصارات نظيفة. وكان الملاكمون المغاربة قد حققوا في الجولات ال11 الماضية خمسة انتصارات على منتخبات إنجلترا بالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف والدار البيضاء (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، والإنجليزي بإنجلترا (3-2) وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء (3-2).

ويلتقي فريق « أسود الأطلس »، الذي يتشكل من 30 ملاكما ويشرف عليه كل من محمد لومايني والمدير التقني منير بريوشي، في النزال المقبل، المقرر يوم 18 أبريل مع الفريق الجزائري برسم الجولة ال13 قبل أن يستضيف في الجولة الأخيرة بمراكش يوم 24 أبريل الفريق الروسي .

اكتب تعليقاً