سبور ماروك » الملاكمة » السلسلة العالمية للملاكمة 2017 :فريق أسود الأطلس للملاكمة عازم على تحقيق نتائج إيجابية في مواجهة نظيره الإنجليزي

السلسلة العالمية للملاكمة 2017 :فريق أسود الأطلس للملاكمة عازم على تحقيق نتائج إيجابية في مواجهة نظيره الإنجليزي

بتاريخ: 20/04/2017 | 21:36 شارك »

أكد مسؤولون بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة، اليوم الخميس بالدار البيضاء، أن فريق ” أسود الأطلس للملاكمة ” عازم على تحقيق نتائج إيجابية في مواجهة نظيره الإنجليزي “بريتيش ليونز هورتز”، غدا الجمعة بالدار البيضاء.

واعتبروا ، خلال لقاء صحافي خصص لتسليط الضوء على هذه المواجهة، أن هذه الأخيرة ، التي تندرج في إطار النسخة السابعة لمنافسات السلسلة العالمية للملاكمة ، تعد فرصة لرد الاعتبار للفريق الوطني في مواجهة نظيره الإنجليزي ، في إطار نزال له طابع ” ثأري”.

وقال المدير التنفيذي للجامعة، السيد منير بربوشي ، إن الفريق الوطني الذي تمكن من الظفر بمواجهة واحدة من بين ست مواجهات هذه السنة ، مصمم على ربح باقي مواجهات هذه السلسلة .

وبعد أن أشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة للنهوض بهذا النوع من الرياضة وتقريبها أكثر من الجمهور المغربي ، أكد أن النزال بين الفريقين المغربي والإنجليزي ، يعد كذلك فرصة لانتزاع نصر مؤكد ، وحصد نقط تضمن حضور المغرب في هذه الرياضة على المستوى الدولي .

وبعد أن ذكر بمواجهة الفريق الوطني لنظيره الإنجليزي في نزال الذهاب يوم ثامن مارس الماضي بمدينة لندن ، قال إن الأمر يتعلق بمرحلة مهمة تندرج في إطار الاستعداد للألعاب الأولمبية 2020 .

ويمثل المغرب خلال هذه المنافسة :

  • عماد أحيون (وزن 52 كلغ )
  • عبد الله بودرار ( وزن 60 كلغ )
  • وأناس مسعودي ( وزن 96 كلغ )
  • عبد الرحمان صلاح ( وزن 81 كلغ )
  •  ومحمد العرجاوي ( وزن 91 كلغ ).

وتروم السلسلة العالمية للملاكمة ، التي أسست من لدن الاتحاد الدولي للملاكمة ، الرفع من مستوى الملاكمة العالمية .

ويقوم هذا التصور على مشاركة فردية وجماعية للملاكمين الوطنيين المنتمين للدولة الحاصلة على امتياز المشاركة في بطولات السلسلة العالمية للملاكمة .

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً