سبور ماروك » ألعاب القوى » العداء أنس السلموني يفوز بلقب الدورة الرابعة لسباق « الليمون الدولي » على الطريق (10 كلم) ببركان

العداء أنس السلموني يفوز بلقب الدورة الرابعة لسباق « الليمون الدولي » على الطريق (10 كلم) ببركان

بتاريخ: 06/04/2014 | 16:56 شارك »

berkane

ومع/ فاز العداء المغربي أنس السلموني من النادي المكناسي بلقب الدورة الرابعة لسباق « الليمون الدولي » على الطريق (10 كلم)، الذي أقيم اليوم الأحد ببركان، بمشاركة عدائين وعداءات من فرنسا وروسيا وأوكرانيا والمغرب.

وعاد المركز الثاني في سباق (10 كلم)، الذي كان خاصا بفئة الكبار والذي نظمه نادي النهضة الرياضية البركانية لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة الشرق للعبة، لعداء نادي الفتح الرياضي مصعب حدوت ، فيما كان المركز الثالث من نصيب إمغارن اليزيد من نادي وداد فاس.

ولدى الكبيرات (5 كلم)، حلت العداءة فوزية مجدوبي في المركز الأول، متبوعة بكل من فاطمة هداية من نادي وفاق فاس، ونعيمة عبادي من نادي نجاح سيدي قاسم.

وفي فئة الصغار (2 كلم)، فاز العداء هشام مشيشي من نادي شعاع العيون بالمركز الأول، متقدما على العداءين عز الدين مجدوبي من نادي شباب بركان وعماد لعويدي من الحسيمة، بينما عاد المركز الأول لفئة الصغيرات في نفس المسافة (2 كلم)، للعداءة ليلى بلهادي من نادي الشباب البركاني، متبوعة بالعداءة خفية سهام من نادي الشباب البركاني، وحكيمة بنفارس من نادي وفاق أحفير.

وتوجت هذه التظاهرة الرياضية بحفل توزيع الجوائز والميداليات والكؤوس على الفائزين بمختلف السباقات.

وتروم هذه التظاهرة، التي تميزت بتنظيم لوحات فنية نشطتها فرق فلكلورية محلية، تحسيس الساكنة بأهمية ممارسة الرياضة وتكريس الإشعاع الرياضي والثقافي للمدينة وكذا خلق نشاط رياضي لفائدة الساكنة وإتاحة الفرصة للمشاركات والمشاركين لإبراز قدراتهم وللجمعيات والأندية الرياضية لانتقاء أجود العناصر لتطعيم مختلف فئاتها.

اكتب تعليقاً