سبور ماروك » الفروسية » الفروسية : ندوة صحفية يوم 14 أبريل الجاري بالرباط

الفروسية : ندوة صحفية يوم 14 أبريل الجاري بالرباط

بتاريخ: 14/04/2016 | 8:50 شارك »

maroc-equestre-2016

يعقد مسؤولو مجلة “ماروك إكيستر” المتخصصة في رياضة الفروسية، ندوة صحفية يوم 14 أبريل الجاري بأحد الفنادق الكبرى بالرباط، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وستخصص هذه الندوة لتقديم الدورة الثانية عشرة “لجائزة المغرب للفروسية”، التي ستنظمها المجلة يوم 24 أبريل الجاري بالرباط.

وسيتم خلال حفل “جائزة المغرب للفروسية” ، الذي سيقام هذه السنة تحت شعار “عدو النجوم”، تقديم مزيد من الضوء حول هذه الدورة التي ستعرف إقامة حفل تكريم استثنائي للفارس المغربي عبد الكبير ودار وفرسه “كويكلي دو كريسكير” بعد تتويجهما كأفضل فارس وفرس سنة 2015 في القفز على الحواجز.

وتوج المغربي عبد الكبير ودار وفرسه “كويكلي دو كريسكير” أفضل فارس وفرس سنة 2015 في القفز على الحواجز من طرف الاتحاد الدولي للفروسية، بعد تصدره سبورة الترتيب العام السنوي في هذا النوع الرياضي بمجموع 1680 نقطة.

وقد حقق البطل المغربي عبد الكبير ودار وفرسه الوفي، اللذان يتوفران على شعبية كبيرة ويحظيان بتقدير كبير من قبل الجمهور، إنجازات كبيرة سنة 2015، وبسطا سيطرتهما على معظم المسابقات التي شاركا فيها سواء داخل المغرب أو خارجه، خاصة الجائزة الكبرى لمدينة العين الإماراتية لفئة ثلاث نجوم، والجائزة الكبرى للشقب بالدوحة، فضلا عن احتلال المراكز الأولى في مسابقات، سان تروبيز وشانتيلي وفونتينبلو وأبو ظبي والرباط.

وسيحضر هذه الندوة بعض نجوم رياضة القفز على الحواجز الشبان من بينهم على الخصوص سعد الجابري وريان الورزازي على التوالي السادس والثامن في نهاية الدوري العالمي للقفز على الحواجز في بلغاريا 2015 .

يذكر أن المجلة، التي يديرها السيد بدر فقير، تتطرق لمختلف المواضيع والأخبار المرتبطة بالتظاهرات على الصعيدين الوطني والدولي في ميدان الفروسية وتطلع قراءها على جديد مسابقات القفز على الحواجز.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً