سبور ماروك » كرة اليد » الكأس الإفريقية الممتازة في كرة اليد: الأهلي المصري (ذكور) وبروميرو أغوستو الأنغولي (إناث) يتوجان باللقب

الكأس الإفريقية الممتازة في كرة اليد: الأهلي المصري (ذكور) وبروميرو أغوستو الأنغولي (إناث) يتوجان باللقب

بتاريخ: 13/04/2017 | 22:07 شارك »

فاز فريق الأهلي المصري لكرة اليد بالكأس الإفريقية الممتازة في صنف الذكور بعد فوزه في المقابلة التي جمعته مساء ، الأربعاء، بقاعة الانبعاث بأكادير بفريق الزمالك المصري بحصة 29 هدفا مقابل 23 .

وعاد لقب الكأس الإفريقية الممتازة لكرة اليد في صنف الإناث لفريق بروميرو أغوستو الأنغولي الذي استطاع التغلب في المقابلة التي جمعته مع فريق ( تي . كا . سي ) الكاميروني بمجموع 26 إصابة مقابل 17 .

وفي أعقاب هاتين المقابلتين تم تسليم الكأسين للفريقين الفائزين باللقبين، كما سلمت الميداليات للفرق المتنافسة خلال حفل حضره على الخصوص رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد، إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، السيد عدلي حنفي، وأعضاء المكتب الجامعي.

وقد جرت هاتان المقابلتان عشية انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للفرق الفائزة بالكأس في دورتها 33 التي ستحتضنها مدينة أكادير ابتداء من يومه الخميس إلى غاية 22 أبريل الجاري.

ويشارك في منافسات هذه الدورة 20 فريقا ، 12 منها ستتبارى على لقب الدورة 33 في صنف الذكور، بينما ستتنافس على لقب هذه الدورة في صنف الإناث 8 فرق.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً