الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم تواصل تغريدها خارج السرب رغم حكم الطاس

بتاريخ: 04/04/2015 | 12:09 1 réaction »

Junior-Binyam

بعد الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء عقوبات الكاف ضد المغرب باستبعاده من كأس الأمم الإفريقية لدورتي 2017 و2019 وعقوبة مالية تقدر عشرة ملايين يورو. صرح بينيام جونيور، مدير التواصل بالكاف في تصريح خص به « بي بي سي » أن الكاف لم يحسم بعد في مسألة مشاركة المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم من عدمها.

الطاس أعلى هيآت الحكم الرياضي على المستوى العالمي و غير قابلة قراراتها للنقض أو الطعن،بعدما ، وذلك بعد الحكم الذي أصدرته، أمس الخميس، محكمة التحكيم الرياضي ” الطاس”، والقاضي بتأييدها للطعن الذي قدمه المغرب ضد عقب سحب تنظيم النهائيات القارية منه ونقلها إلى غينيا الاستوائية.

وقال بينيام جونيور « يجب عقد العديد من الاجتماعات قبل أن نوضح مسارنا مستقبلا، لنرى ماذا سيحدث؟ فمن المفترض إجراء القرعة في الثامن من شهر أبريل الجاري و قبلها يجب حسم الكثير من الأمور »

وواصل قائلا « المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية سيعقد، الأسبوع المقبل اجتماعا على هامش الجمعية العمومية للكاف، وحكم الـطاس ومشاركة المغرب من عدمها في الدورة المقبلة من كأس إفريقيا للأمم، سيكون مدرجا ضمن جدول الأعمال و هي من سيقرر كل شيء »

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. بعد القرار الصادر عن المحكمة الياضية الدولية والدي يقضي بعودة المغرب الى المنافسة القارية ما بقى على الكنفدرالية ألأ فريقية سوى تطبيق القرار وزعدم الخروج عنه وكم فرحت لهد القرار لعودة المغرب الشقيق وانتصار الأ شقاء التوانسة على قرارات الكنفدرالية ألأ فريقية على دول شمال أفريقيا وضع اليد في اليد لكي تكون لهم الكلمة داخل هد التنظيم الريا ضي الدي جعل منه حياتو وسيلة سيا سية للأ بعاد شمال أفريقيا عن عمقها

اكتب تعليقاً