سبور ماروك » فنون قتالية » انتخاب فؤاد مسكوت للمرة الثانية على رأس الاتحاد الإفريقي للمصارعة

انتخاب فؤاد مسكوت للمرة الثانية على رأس الاتحاد الإفريقي للمصارعة

بتاريخ: 27/04/2017 | 22:00 شارك »

تم انتخاب رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة، السيد فؤاد مسكوت، للمرة الثانية على التوالي، رئيسا للاتحاد الإفريقي للمصارعة.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية للمصارعة، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن انتخاب مسكوت جاء في أعقاب أشغال الجمع العام للاتحاد الإفريقي للمصارعة، المنعقد الثلاثاء بمدينة الجديدة، بمشاركة 33 اتحادا من أصل 46 اتحادا قاريا في رياضة المصارعة.

وأوضح المصدر، أن مسكوت حصل خلال عملية الانتخاب على 32 صوتا، متبوعا بكل من مبيدي إليس من الكامرون وشباح رباح من الجزائر (29 صوتا) ، وإديز أوستان من نيجيريا ومحمود السيد من مصر (28 صوتا)، ثم بوباكر سيدو من النيجر والله جابو سليمان من السودان (27 صوتا)، فيما جاء ماني بريغ من جنوب إفريقيا في الصف الأخير (6 أصوات).

وتميز هذا الحدث بتسلم مسكوت درع الاتحاد الدولي للمصارعة من قبل رئيسه، السيد نيناد لالوفيتش، الذي نوه بالمناسبة بالجهود التي بذلها الاتحاد الإفريقي للمصارعة في مجال التسيير، و إسهامه في الرقي برياضة المصارعة إلى مصاف الرياضات الأولمبية الكبرى.

كما تميز الجمع العام بتشكيل 17 لجنة تابعة للاتحاد الإفريقي للمصارعة وبالمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وكذا برنامج العمل المعد للموسم الرياضي 2017 – 2018.

ويتكون المكتب التنفيذي الحالي للاتحاد الافريقي للمصارعة، الذي تمتد ولايته على مدى أربع سنوات، من الرئيس فؤاد مسكوت ونائبيه، أبو بكر كاندا سايدو من النيجر وإديز أوستان من نيجيريا، والكاتب العام، الجزائري شباح رباح، والأعضاء محمود السيد من مصر وإليس مابيدي من الكامرون والله جابو سليمان من السودان.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً