Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (31348) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | برنامج « طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة »: استفادة حوالي 400 تلميذ وتلميذة سنة 2016 من تداريب بمدارس القرب لكرة السلة

برنامج « طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة »: استفادة حوالي 400 تلميذ وتلميذة سنة 2016 من تداريب بمدارس القرب لكرة السلة

بتاريخ: 20/04/2017 | 21:24 شارك »

استفاد حوالي 400 تلميذ وتلميذة، السنة الماضية، من المرحلة الأولى من تداريب بمدارس القرب لكرة السلة، المنظمة في إطار برنامج “طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”.

وذكر بلاغ لفرع كرة السلة التابع لجمعية الاتحاد الرياضي لطنجة، صاحب المبادرة في إطار هذا البرنامج، أن 200 شاب من حي مسنانة و200 آخرين من حي بني مكادة، استفادوا من هذه التداريب الأسبوعية برسم الموسم الرياضي الماضي.

وتتوخى هذه المبادرة ذات البعد التربوي والاجتماعي والرياضي فتح الطريق أمام شباب الأحياء الشعبية والفقيرة، من أجل ممارسة رياضة كرة السلة، عن طريق إدماجها في مدارس القرب الرياضية.

وأوضح البلاغ أنه تم، في المرحلة الأولى، إجراء التداريب في الملاعب الرياضية التابعة لمراكز التكوين ودعم كفاءات الشباب في مسنانة وأرض الدولة، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في عمالة طنجة – أصيلة.

ويتم إجراء هذه التداريب من قبل محترفين تابعين للجمعية، وذلك وفقا لبرنامج تقني محدد مسبقا تحت إشراف الخبير لدى الجامعة الدولية لكرة السلة خليل الرواس.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيستفيد من برنامج “طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”، المنظم بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بطنجة – تطوان – الحسيمة وولاية الجهة في انسجام مع المشاريع الكبرى بالمدينة، ما مجموعه 7800 تلميذ خلال الفترة ما بين 2016 و2021.
التدوينة برنامج “طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”.. استفادة حوالي 400 تلميذ وتلميذة سنة 2016 من تداريب بمدارس القرب لكرة السلة ظهرت أولاً على كشك.

وم ع

اكتب تعليقاً