سبور ماروك » لاعبون مغاربة » بشكتاش التركي ينافس على جلب شحشوح

بشكتاش التركي ينافس على جلب شحشوح

بتاريخ: 18/04/2014 | 15:12 شارك »

Aatif-Chahechouhe

عبر فريق بشكتاش التركي عن رغبته في ضم الدولي المغربي عاطف شحشوح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات الجيدة التي يقدمها مع فريقه الحالي سيفا سبور التركي، خلال الموسم الرياضي الجاري.
وقالت مصادر إعلامية تركية، إن بشكتاش يسعى إلى انتداب مهاجم بقيمة شحشوح، الذي يعد أبرز المهاجمين في الدوري التركي خلال الموسم الجاري، إذ يتصدر قائمة هدافي الدوري بأربعة عشر هدفا.
وذكرت المصادر ذاتها أن مسؤولي الفريق التركي سيدخلون في مفاوضات رسمية مع سيفا سبور في الأيام القليلة المقبلة، للتعاقد مع اللاعب، سيما أن أندية أخرى تسعى إلى التعاقد معه، أبرزها مارسيليا الفرنسي، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه.
وكان الإطار الوطني حسن بنعبيشة، استدعى شحشوح للمشاركة في المباراة الإعدادية الأخيرة التي أجراها المنتخب الوطني أمام الغابون، بملعب مراكش، غير أنه لم يشارك في المباراة، ماجعله يغضب من قرار بنعبيشة، إذ أكد في تصريحات صحافية بعد نهاية المباراة، أنه كان يسعى إلى إثبات قدراته الفنية، خلال تلك المباراة.
يذكر أن عاطف شحشوح البالغ من العمر (27 سنة)، لعب مع نانسي الفرنسي، ثم انتقل إلى تشيرنوموريتس بورغاس البلغاري، قبل أن يلعب مع سيفا سبور صيف عام 2012.
عصام أيت علي

اكتب تعليقاً