بعد حادث السير .. خنيفرة يستأنف تدريباته استعدادا لنهضة بركان

بتاريخ: 29/04/2015 | 13:24 شارك »

chabab-khenifra-botola-pro

عاد شباب خنيفرة لكرة القدم لاستئناف التدريبات بعد توقف نشاطه، إثر حادث سير خطير تعرضت له بعثة الفريق وانقلبت على إثره الحافلة التي كان تقل اللاعبين وبعض المسيرين، أثناء عودته من مباراة شباب الحسيمة من البطولة الإحترافية، قبل أكثر من أسبوع.

وأجَلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة الفريق الخنيفري أمام نهضة بركان التي كان مقررا أن تلعب الأحد إلى نهاية الأسبوع الحالي، في الجولة ال 27 من البطولة الإحترافية.

ويجري شباب خنيفرة التدريبات على وقع صدمة الحادث وفي غياب مجموعة من اللاعبين الذين ما زالوا لم يتعافوا من الإصابة، ومنهم من انتهى موسمه كأحمد برحمة وعادل فهيم والحارس زانا الذي لا زالت وضعيته حرجة في المستشفى، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الرأس وخضع على إثرها لعملية جراحية دقيقة.

ويحتل شباب خنيفرة المركز ما قبل الأخير برصيد 26 نقطة، وسيكون مطالبا بالفوز من أجل الرفع من حظوظ بقائه بالدرجة الأولى.

وأكد التونسي كمال الزواغي مدرب شباب خنيفرة في تصريحات إعلامية أن: « وضعية الفريق غير مستقرة بعد هذا الحادث، وأضاف أنه من الصعب إعادة التوازن النفسي للاعبيه ».

وتابع: « عدنا بصعوبة لاستئناف التدريبات، وعملنا ينصب حاليا على الجانب النفسي وإعادة التركيز للاعبين الذين ما زالوا يعيشون على وقع صدمة الحادث ».

كووورة

اكتب تعليقاً