تنظيم الملتقى الفدرالي السادس للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى بالعيون

بتاريخ: 20/04/2014 | 15:25 شارك »

laayoune-athletisme-rencontre-feu-Bouhnana

احتضنت مدينة العيون يوم السبت، فعاليات الملتقى الفدرالي السادس للمرحوم حمودي بوحنانة في ألعاب القوى، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة أندية تمثل مختلف العصب الوطنية في رياضة ألعاب القوى.
وعرف هذا الملتقى، الذي نظمه نادي الساحل لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء لألعاب القوى تحت شعار “الحكامة الجيدة والتنمية الرياضية المستدامة في خدمة الأقاليم الجنوبية”، تألق نادي الجيش الملكي، الذي احتل المرتبة الأولى، متبوعا بكل من نادي مولودية وجدة ونادي هلال الناظور.
وبالمناسبة، أوضح رئيس نادي الساحل لألعاب القوى، السيد محمد الرويجل، في تصريح للصحافة، أن هذا الملتقى الرياضي، الذي شارك فيه 140 عداء، عرف مشاركة أجود العدائين المغاربة الذين قدموا من مختلف ربوع المملكة.
وأضاف أنه بفضل الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فقد عرفت رياضة ألعاب القوى ومختلف التظاهرات الرياضية بالأقاليم الجنوبية للمملكة نجاحا كبيرا، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء لألعاب القوى من أجل النهوض بهذا النوع الرياضي.
وأبرز السيد الرويجل أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية بمدينة العيون يشكل مناسبة لدعم وتشجيع رياضة ألعاب القوى بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

ماپ

اكتب تعليقاً