حدادي بالفريق الأول لبرشلونة الموسم المقبل

بتاريخ: 18/04/2014 | 15:25 شارك »

messi-mounir-el-haddadi

أكدت الصحافة الإسبانية أن اللاعب المغربي الشاب منير حدادي، سينضم إلى الفريق الأول لبرشلونة بدءا من الموسم المقبل، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه مع شباب الفريق، الذين وصلوا إلى نهائي عصبة الأبطال الأوربية للشباب.
وأكدت “ديبورتيفو ديل موندو” أن إدارة الفريق الإسباني تحضر اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، للموسم المقبل باستدعائه في عدة مناسبات لإجراء تداريبه رفقة الفريق الأول، للاستئناس بالأجواء قبل الانضمام إليه رسميا في بداية الموسم المقبل. 

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن قرار الاتحاد الأوربي لكرة القدم بمنع برشلونة من انتداب اللاعبين في فترتين للانتقالات، يرفع من نسبة التحاق عدد من الشباب رفقة حدادي بالفريق الأول لبرشلونة، بعد فوزهم بلقب عصبة الأبطال الأوربية للشباب، على حساب بنفيكا بثلاثة أهداف لصفر في المباراة النهائية. وكان حدادي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه باللقب الأوربي، بعد تسجيله هدفين، ومنحه تمريرة الهدف الأول لزميله رودريغو تارين، الذي من المقرر أن ينضم رفقة حدادي إلى الفريق الأول، بجانب زميلهما أداما تراوري.

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم استدعت منير حدادي للمشاركة رفقة المنتخب الإسباني للشباب في معسكر مغلق، رفقة عدد من لاعبي شباب برشلونة.  ونوهت كل مكونات الفريق الإسباني بالإنجاز الكبير الذي حققه شباب الفريق، في وقت يمر فيه الفريق الأول بأوقات عصيبة.
ع. د

اكتب تعليقاً