سبور ماروك » البطولة الإحترافية » حمودي يغيب عن آسفي أمام المغرب الفاسي

حمودي يغيب عن آسفي أمام المغرب الفاسي

بتاريخ: 18/04/2014 | 15:10 شارك »

hamza-hmoudi

يغيب حمزة حمودي، حارس مرمى أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام المغرب الفاسي، برسم الدورة السادسة والعشرين من البطولة، بسبب توقيفه مباراة واحدة بعد جمعه أربع بطاقات صفراء. وتلقى حمودي البطاقة الصفراء الرابعة من قبل الحكم الدولي منير مبروك في مباراة فريق آسفي أمام الفتح الرياضي في الدورة 25 والتي انتهت بفوز الفريق العبدي، بهدف لصفر.
وفي تعليقه على غيابه عن مباراة فاس، المقررة في الثامنة مساء غد (السبت)، قال « بطبيعة الحال لست سعيدا بغيابي عن مباراة مهمة لفريقي وأشعر بحزن كبير جدا، كنت أتمنى المشاركة في هذه المباراة ومساعدة فريقي على تحقيق فوز هو في أمس الحاجة إليه ».
ولم يخف حمودي ثقته في لاعبي أولمبيك آسفي للعودة بنتيجة إيجابية من فاس، وقال في هذا الصدد « لدي ثقة كبيرة في المجموعة، لقد حققنا نتائج جيدة في ثلاث مباريات متتالية ساعدت الفريق على الابتعاد شيئا ما من مناطق الخطر، الفريق يلعب بشكل جيد بشهادة المهتمين ولا يستحق الرتبة التي يوجد فيها، اللاعبون قادرون على تحقيق نتيجة ترضي الجمهور ».
وختم حمودي تصريحه قائلا « بحكم غيابي عن الفريق لا أملك سوى الدعاء له بتحقيق الفوز، أتمنى أن يعود فائزا من مدينة فاس ».
ويفتقد أولمبيك آسفي مجهود لاعبه علي رشدي في مباراته أمام المغرب الفاسي بعدما تلقى بطاقة حمراء بعد نهاية مباراة الفتح الرياضي بسبب دخوله في ملاسنات مع بعض المشجعين.
حسن الرفيق (آسفي) 

اكتب تعليقاً