سبور ماروك » رياضات اخرى » فوز الراميين توفيق الحميري (نادي الرباط سلا) ومريم الرماح (نادي المحمدية) بلقب الجولة الثانية من بطولة المغرب للرماية في مسابقة الحفرة الأولمبية والدولية

فوز الراميين توفيق الحميري (نادي الرباط سلا) ومريم الرماح (نادي المحمدية) بلقب الجولة الثانية من بطولة المغرب للرماية في مسابقة الحفرة الأولمبية والدولية

بتاريخ: 21/04/2015 | 9:33 شارك »

tir-a-l-arc-maroc

فاز الراميان توفيق الحميري (نادي الرباط سلا) ومريم الرماح (نادي المحمدية) بلقب الجولة الثانية من بطولة المغرب للرماية في مسابقة الحفرة الأولمبية والدولية لفئة الكبار والتي تضمن برنامجها مسابقة خاصة بالرماية على 125 طبقا، والتي جرت بالنادي الرياضي الأولمبي للرماية باليوسفية يومي 18 و 19 أبريل الجاري.

ولدى الشبان عاد اللقب في هذه المسابقة، التي تدخل ضمن المسابقات الوطنية لموسم 2015، للرامي إدريس حفاري من نادي الرماية بالمحمدية، فيما نال لقب فئتي القيدومين والقيدومين الممتازين كل من الراميين عبد الدايم جلايدي من نادي صفرو ومحمد خيرة من النادي الخريبكي على التوالي.

أما بالنسبة للفئتين الثانية والثالثة، فكان اللقب من نصيب كل من توفيق الحمري من نادي الرباط سلا ومراد عناقي من نادي أولمبيك خريبكة.

وعرفت الجولة الثانية من بطولة المغرب للرماية في مسابقة الحفرة الأولمبية والدولية، مشاركة 120 رميا ورامية ينتمون ل11 ناديا يمثلون مدن أزرو وبرشيد وخريبكة ومراكش والمحمدية ووجدة وأولاد تايمة والرباط سلا وطنجة وصفرو واليوسفية.

وكان لقب الجولة الأولى، التي جرت بالرباط وعرفت مشاركة حوالي 140 راميا ورامية، كل من أمين كتاري ونادية حتيتو وكلاهما من نادي المحمدية.

وتضمن جدول المسابقة الوطنية ستة أدوار للحفرة الأولمبية وأربعة أدوار في الحفرة الدولية وأربعة أخرى خاصة بالتراب المزدوج والسكيت.

و.م.ع

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً