فوز فيصل السرغيني (رجال) ومهى حديوي(سيدات) ببطولة المغرب للمحترفين

بتاريخ: 26/04/2016 | 8:12 شارك »

Faycal-Serguini-Maha-Haddioui

تمكن لاعبا الغولف فيصل السرغيني (فئة الرجال) ومهى حديوي (سيدات) الأحد من الفوز ببطولة المغرب للمحترفين 2016 التي جرت بمسالك الغولف موغادور بمدينة الصويرة .

وأنهى فيصل السرغيني، المنتمي للنادي الملكي للغولف آنفا المحمدية، أربعة أيام من المنافسات في المركز الأول بمجموع 287 ضربة أي ضربة واحدة تحت المعدل المطلوب (74 و 68 و 69 و 76) ، أمام كل من أمين جودار (النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط) بمجموع 296 ضربة أي 8 ضربات فوق المعدل (69 و72 و70 و 85) ومحمد بلعروسية (النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط) ، برصيد 296 ضربة أي 8 ضربات فوق المعدل (73 و 74 و 70 و 79) و رشيد الخراز (النادي الملكي للغولف أنفا المحمدية) بمجموع 296 ضربة أي 8 ضربات تحت المعدل (72 و76 و 71 و77 ضربة) .

واحتل اللاعب يونس الحساني (النادي الملكي للغولف بطنجة) المرتبة الخامسة بمجموع 297 ضربة أي 9 ضربات فوق المعدل متبوعا بأحمد مرجان في المركز السادس برصيد 300 ضربة أي 12 ضربة فوق المعدل .

ولدى الإناث تميزت البطولة بتألق اللاعبة مهى الحديوي من نادي غولف تازكزوت بأكادير، والمنصف أحسن لاعب محترف بالمغرب والتي تشارك في الدوري الأوروبي لللاعبات المحترفات .

وتمزيت بطولة المغرب 2016 الخاصة “بالنخبة هواة رجال” باحتلال اللاعب جمال علالي (نادي الملكي بأكادير) المرتبة الاولى أمام عبد الكريم علالي وعمر أرزراف من نفس النادي، في حين احتلت اللاعبة لينا بلمعطي (نادي الملكي للغولف بأكادير ) المرتبة الاولى في فئة السيدات الخاصة بفئة النخبة هواة أمام سناء كبوري من نفس النادي التي احتلت المرتبة الثانية.

وشارك في هذه البطولة أفضل اللاعبين الهواة والمحترفين المغاربة في هذه اللعبة، وفي مقدمتهم اللاعبة المغربية المحترفة مهى حديوي.

وشكلت بطولة المغرب لرياضة الغولف، التي أقيمت لأول مرة بالصويرة،بمشاركة 50 لاعب ولاعبة، فرصة سانحة للجمهور للتعرف عن قرب على هؤلاء اللاعبين والاستمتاع بمهاراتهم التقنية في هذا النوع الرياضي ، ومناسبة للتعريف بوجهة مدينة الصويرة كمحطة متميزة لممارسة رياضة الغولف.

وفضلا عن البحث عن التتويج في هذه البطولة، التي سمحت للفائز من الارتقاء في سبورة التصنيف الوطني، فإنها تعد محطة من أجل حجز بطاقات التأهل إلى جائزة الحسن الثاني للغولف، التي ستجرى شهر ماي المقبل بالرباط.

وم ع

اكتب تعليقاً