سبور ماروك » المنتخب الوطني للفوتسال » فيديو: بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تصل إلى المغرب

فيديو: بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تصل إلى المغرب

بتاريخ: 28/04/2016 | 8:31 شارك »

futsall-can-2016

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة زوال الأربعاء 27 أبريل 2016 إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قادمة إليه من جوهانسبورغ عبر دبي، في رحلة امتدت لـ18 ساعة.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، قد فاز يوم الأحد الماضي بلقب النسخة الخامسة من منافسات كأس إفريقيا للأمم، مع ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بكولومبيا ما بين 12 شتنبر وفاتح أكتوبر 2016.

ووجدت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في استقبالها بمطار محمد الخامس السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى جانب بعض أعضاء المكتب المديري للجامعة.

وبهذه المناسبة، نوه السيد فوزي لقجع، بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أن التهنئة التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده إلى أعضاء النخبة الوطنية المتوجة بهذا اللقب القاري، تؤكد قيمة الإنجاز الذي حققه الأسود في هذا المحفل الإفريقي.

وأوضح السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال كلمته أيضا أنه متأكد أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة سيبصم على مستوى جيد في كأس العالم المقبلة بكولومبيا.

من جهة أخرى خصصت الجماهير المغربية استقبالا كبيرا للبعثة المغربية يليق بقيمة الحدث.

اكتب تعليقاً