سبور ماروك » بطولة القسم الثاني » فيديو – شغب وأحداث خطيرة بعد مباراة مولودية وقصبة تادلة

فيديو – شغب وأحداث خطيرة بعد مباراة مولودية وقصبة تادلة

بتاريخ: 21/04/2015 | 11:58 شارك »

mco-oujda

سجلت مباراة مولودية وجدة وشباب قصبة تادلة التي جرت يوم السبت بالملعب الشرفي بوجدة برسم الدورة 28 من بطولة القسم الثاني، أحداثا خطيرة وقعت أثناء إجراء المباراة وبعد نهايتها. فقد شهدت مدرجات الملعب انفعال الجمهور واستياءه من نتيجة اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل بدون أهداف، ما دفع عددا كبيرا منه إلى شن « هجوم » خطير على المنصة الشرفية حيث كان يوجد المسؤولون عن المدينة وأعضاء من المكتب المسير للفريق، بواسطة القنينات والحجر، وامتد الهجوم إلى أرضية الملعب حيث سقطت القنينات والحجارة على رؤوس اللاعبين ورجال الشرطة.

الانفعال وردود الفعل الغاضبة طالت أيضا لاعبين من الفريق الوجدي الذين دخل بعضهم في اشتباكات وتلاسنات مع أفراد الشرطة، ما دفع أحد رجال الأمن بزيه الرسمي إلى إمساك أحد اللاعبين وإسقاطه أرضا ما زاد من شرارة فتيل الغضب.

وامتد هيجان الجمهور الغاضب إلى خارج أسوار الملعب، حيث تظهر أشرطة فيديو مسجلة مجموعة من الغاضبين وهم يقذفون سيارات الأمن بالحجارة ويقومون بتخريب ممتلكات عمومية.

واستمرت الأحداث إلى ساعات طويلة قبل أن يتفرق الغاضبون من الجمهور الذي لم ترقه النتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه الوجدي أمام شباب قصبة تادلة وتضييعه لفوز كان سيفتح له كل الأبواب لتحقيق الصعود على بعد دورتين من نهاية البطولة.

اكتب تعليقاً