سبور ماروك » البطولة الإحترافية » مؤجل د 21: الفتح يفوز على شباب قصبة تادلة بهدفين لواحد-فيديو

مؤجل د 21: الفتح يفوز على شباب قصبة تادلة بهدفين لواحد-فيديو

بتاريخ: 01/04/2017 | 23:23 شارك »

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدفين لواحد ، في المباراة المؤجلة عن الدورة ال21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول ، التي أقيمت مساء السبت 01 أبريل على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط .

وسجل هدفي الفريق الرباطي كل من المهدي بطاش في الدقيقة 76 و عبد السلام بنجلون في الدقيقة 90 ، فيما وقع هدف الفريق التدلاوي البوركينابي بان بيير كولي بالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2).

وارتقى فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا الفوز ، وهو السابع له في الموسم مقابل ستة تعادلات وثماني هزائم ، من المركز الحادي عشر إلى السابع بمجموع 27 نقطة إلى جانب فريقي المغرب التطواني وأولمبيك آسفي ، علما أن للفريق الرباطي مباراة مؤجلة اخرى عن الدورة ال22 ، سيجريها يوم الأربعاء المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضد فريق الرجاء البيضاوي .

أما فريق شباب قصبة تادلة فتأزمت وضعيته في أسفل الترتيب عقب هذه الهزيمة بمجموع 18 نقطة رفقة فريق النادي القنيطري .

وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق اتحاد الفتح الرياضي في مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم ، التي غادر منافساتها على يد أهلي طرابلس الليبي، وانتقل إلى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية .

اكتب تعليقاً