مؤجل د25: فوز الماص على آسفي 3-2 (فيديو)

بتاريخ: 30/04/2013 | 13:14 شارك »

mas--ocs

تمكن فريق المغرب الفاسي من انتزاع فوز مهم على حساب ضيفه أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية يوم الاثنين، على ملعب فاس الكبير،وذلك لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية.

وقد انطلقت المواجهة بحماس كبير من قبل الفريقين، حيث كانت الدقيقة 16 كافية لافتتاح التسجيل لصالح فريق أولمبيك أسفي عبر مهاجمه إبراهيما نديون . ولم ينتظر الفريق الفاسي طويلا، حين جاء الرد سريعا عبر اللاعب البرازيلي لويس جيفيرسون في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة من زميله سعيد الحموني، دقيقتين بعد ذلك تمكن اللاعب سمير مالكويت من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 29، بطريقة ولا أروع، لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور على القروش .

مع بداية الشوط الثاني ، انخفض إيقاع المباراة كما انحصرت الكرة وسط الميدان مع سقوط اللاعبين في التمريرات الخاطئة، وضد مجريات اللعب، انسل اللاعب إبراهيم البزغودي إلى منطقة العمليات، ليصطدم بالمدافع الفاسي يوسف البصري، الذي تلقى الورقة الحمراء بعدما ارتكب خطأ في حق البزغودي أعلن بموجبه حكم المباراة على ضربة جزاء، نجح في تنفيدها إبراهيما أنديون في الدقيقة 58، معدلا بذلك نتيجة المواجهة.

وفي ما ظن الجميع أن المباراة ستؤول نتيجتها إلى تعادل الفريقين، تمكن اللاعب عبد الهادي حلحول في الدقيقة 88 من تسجيل الهدف الثالث للفريق الفاسي، الذي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 43 نقطة، محتلا بذلك المركز الثالث مناصفة مع فريق الوداد البيضاوي.

اكتب تعليقاً