سبور ماروك » الفروسية » مسابقة القفز على الحواجز للنادي الملكي للفروسية « كارفور »: اليوتنان سعيد الناصيري يفوز بالجائزة الكبرى من فئة ثلاث نجوم

مسابقة القفز على الحواجز للنادي الملكي للفروسية « كارفور »: اليوتنان سعيد الناصيري يفوز بالجائزة الكبرى من فئة ثلاث نجوم

بتاريخ: 25/04/2017 | 20:04 شارك »

فاز اليوتنان سعيد الناصيري بالجائزة الكبرى للقفز على الحواجز من فئة ثلاث نجوم ، التي نظمها النادي الملكي للفروسية « كارفور  » الأحد ببنسليمان .

وقطع سعيد الناصيري ، الذي كان ممتطيا الفرس « باركيت » المطاف في هذه الجائزة، التي عرفت مشاركة 21 فارسا وفرسا من أجود الفرسان على الصعيد الوطني، والتي جرت في جولة واحدة، في ظرف 89 ث و 38 جزء من المائة وبدون خطأ .

وعاد المركز الثاني ضمن هذه الجائزة، التي تدخل في إطار الإقصائيات المؤهلة للبطولة الوطنية، التي ستقام فعالياتها ضمن أسبوع الفرس ، للفارس فريد أمنزار ، رفقة الفرس « بيكاز دو كافيري  » بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ وبتوقيت 94 ث و 11 جزء من المائة . وكان المركز الثالث ، في هذه الجائزة ، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية ، من نصيب الفارس الغالي بوقاع والفرس « كول رينينغ ، الذي قطع المطاف في زمن قدره 84 ث و 51 جزء من المائة وأربع نقاط كجزاء .

وذكر بلاغ للنادي المنظم أن الدورة التاسعة لمسابقة القفز على الحواجز « 3 نجوم » ، التي جرت ما بين 21 و 23 أبريل الجاري بالنادي الملكي للفروسية كارفور ، عرفت إجراء 13 مسابقة ، ومشاركة أكثر من 600 فارس وفرس .

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً