موناكو تراجع عن معاقبة نبيل درار

بتاريخ: 14/04/2016 | 9:26 شارك »

Nabil-Dirar

وصل نادي موناكو الفرنسي والدولي المغربي نبيل درار، إلى اتفاق يقضي باعتذار اللاعب عما بدر منه في مباراة الفريق ونيس قبل أسابيع، عندما اعتدى على حكم المباراة، مقابل تنازل الفريق عن معاقبته.
ودخل الدولي المغربي في صراع مع مسؤولي ناديه، الذي قرر معاقبته، بعدما أنزل الاتحاد الفرنسي في حقه عقوبة التوقيف لثماني مباريات نافذة، بسبب الحادثة ذاتها. ورفض درار عقوبة فريقه موناكو، بحكم أنه تلقى عقوبة قاسية من الاتحاد الفرنسي في وقت سابق، غير أن مسؤولي النادي أصروا على إحالته على اللجنة التأديبية.
وأعلن الفريق الفرنسي نهاية الأسبوع الماضي، أن درار اعتذر لكل مكونات النادي ولجمهور الدوري الفرنسي، وأن موناكو تراجع عن قرار معاقبته، بعدما استوفى عقوبة الاتحاد الفرنسي للعبة.
وسيكون درار حاضرا في المباريات المقبلة للفريق الفرنسي، الذي يبحث عن ضمان حضور له في عصبة الأبطال الأوربية الموسم المقبل.
واعتبر المدرب المدرب ليوناردو جارديم، أن عودة درار للفريق الأول مهمة في الوقت الحالي، باعتباره أهم لاعبي الفريق هذا الموسم.
ولم يتوان المدرب البرتغالي في الدفاع عن الدولي المغربي، معتبرا إياه من صناع إنجازات موناكو في السنوات الأخيرة، بعدما عاد الفريق إلى القسم الأول، ونافس بشراسة على لقب البطولة مع باريس سان جيرمان، ناهيك عن عودة موناكو إلى الساحة الأوربية، من بوابة عصبة الابطال.

الصباح

اكتب تعليقاً