سبور ماروك » رياضات اخرى » أمين جودار (فئة المحترفين) وجمال العلالي (فئة النخبة) يفوزان بلقب البطولة الوطنية للغولف لسنة 2015

أمين جودار (فئة المحترفين) وجمال العلالي (فئة النخبة) يفوزان بلقب البطولة الوطنية للغولف لسنة 2015

بتاريخ: 16/05/2015 | 10:03 شارك »
golf-agadir
أحرز اللاعبان أمين جودار وجمال العلالي، اليوم الجمعة، لقب بطولة المغرب للغولف لسنة 2015 في فئتي المحترفين والنخبة على التوالي.

، هذه البطولة التي احتضت منافساتها مسالك نادي الأرياف الملكي للغولف بطنجة من 12 إلى 15 ماي الجاري.

وجاء تتويج أمين جودار، من نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، بلقب البطولة الوطنية لفئة المحترفين بعد إنهائه أربعة أيام من التباري في المركز الأول بمجموع 291 ضربة أي سبع ضربات فوق المعدل المطلوب، متبوعا في المركز الثاني بزميله في النادي أحمد مرجان، الذي حقق 292 ضربة أي ثماني ضربات فوق المعدل، ويونس الحساني من نادي الأرياف الملكي للغولف بطنجة، بنفس عدد الضربات (292 ضربة).

وتميزت منافسات بطولة المغرب لفئة النخبة بسيطرة مطلقة للاعبي نادي الغولف الملكي بأكادير بإحرازهم المراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز جمال العلالي بالمركز الأول بمجموع 292 ضربة أي ثماني ضربات فوق المعدل، متقدما على زميليه في النادي محمد أكميط الذي حل ثانيا برصيد 302 ضربة أي 18 ضربة فوق المعدل. وأكمل أيوب الغيتاري منصة التتويج (المركز الثالث) بمجموع 305 ضربة أي 21 ضربة فوق المعدل.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، المنظمة من طرف جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بشراكة مع الجامعة الملكية المغربي للغولف، مشاركة أندية الغولف الملكي دار السلام بالرباط، والغولف الملكي أنفا المحمدية، والغولف الملكي بأكادير، والأرياف الملكي للغولف بطنجة، والغولف الملكي الجامعي بسطات وغرين غولف بالدار البيضاء، وكابو نيغرو بتطوان.

منارة

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً