سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي: لم نلعب بتخاذل ولا نعاني من إرهاق..فقط تنقصنا الطاقة الذهنية

أنشيلوتي: لم نلعب بتخاذل ولا نعاني من إرهاق..فقط تنقصنا الطاقة الذهنية

بتاريخ: 08/05/2014 | 16:15 شارك »

ancelotti

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أسفه على تعادل فريقه اليوم امام مضيفه بلد الوليد 1-1 ، وهي النتيجة التي جعلت مهمة التتويج بلقب الدوري الإسباني شبه مستحيلة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي « لا أعتقد أن فريقنا لعب بتخاذل، لكنه فقدنا السيطرة لمدة 20 دقيقة، كاسياس لم يتعرض لفرص خطيرة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكننا تراجعنا للخلف دون داع، والنهاية عقّدت علينا الأمور بعد هدف من كرة ثابتة ».

وعن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي أجبرته على مغادرة الملعب بعد ثماني دقائق من البداية، أوضح المدرب « سنرى في الايام المقبلة كيف ستكون حالته، المشكلة ليست خطيرة، لكنه لم يشعر بالراحة، لذا قمت بتغييره ».

كما بدد الشكوك حول إصابة الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرتغالي بيبي « أعتقد ايضا أنهما لا يعانيان من مشكلة خطيرة، سننتظر في الايام المقبلة ».

واعتبر كارلو أن مشكلة فريقه اليوم تمثلت في « نقص الطاقة الذهنية ».

وفيما يتعلق بقرب ضياع لقب الليجا، علّق المدرب الإيطالي « من الصعب جدا الفوز بالبطولة، ليس حسابيا، لكن سنسعى للفوز بالمباراتين المقبلتين ».

كما طالب بالتحلي بالتركيز قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا امام أتلتيكو، مشددا على أن فريقه « لا يعاني من إرهاق بدني ».
ويحتفظ الريال بالمركز الثالث بـ84 نقطة، متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو، ونقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، وذلك قبل جولتين على انتهاء البطولة. (إفي)

اكتب تعليقاً