سبور ماروك » أخبار » أنشيلوتي متحمس للتتويج باللقب العاشر في دوري الأبطال

أنشيلوتي متحمس للتتويج باللقب العاشر في دوري الأبطال

بتاريخ: 13/05/2014 | 19:46 شارك »

ancelotti

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بأنه متحمس للتتويج مع الملكي باللقب العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، الغائب عن خزانة النادي منذ عام 2002.

وفي مقابلة مع صحيفة (أس) الإسبانية نشرتها على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء قال أنشيلوتي: « أنا محظوظ فجميعنا نشعر بالحافز سواء اللاعبين أو مسئولي النادي أو الجماهير.. ولكننا نعي أن التتويج باللقب العاشر لن يكون سهلا نظرا لأن أي نهائي في دوري الأبطال لا يمكن التكهن بما سيحدث فيه ».

ويرى المدرب الإيطالي أن خوض نهائي دوري الأبطال فرصة لا تتكرر كثيرا كما أنها لا تتاح للكثير من الفرق « نحن نشعر بالفخر لأن أمامنا إمكانية للتتويج باللقب العاشر ».

وقال أنشيلوتي إنه شعر بالفخر بعد فوز الملكي على بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال نظرا لأن المنافسة لم تكن سهلة أمام الفريق البافاري حامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة.

وفي الوقت نفسه أبرز الإيطالي أن نهائي البطولة المقرر إقامته في 24 ماي الجاري على ملعب « النور » في البرتغال أمام أتلتيكو مدريد، سيكون مختلفا عن مباريات بطولتي الكأس والليجا المحليتين لأنه سيكون نهائيا مفتوحا وسيسعى الفريقان لإثبان جدارتهما.

وأضاف: « سنسعى لتقديم طريقتنا في لعب كرة القدم مثلما سيفعل أتلتيكو الذي قدم موسما استثنائيا.. المباراة ستكون مؤثرة ».
كما أشار إلى أن أكثر ما يميز « الروخيبلانكوس » هو اللعب الجماعي « فهو فريق يحارب من الدقيقة الأولى في المباراة حتى الدقيقة الأخيرة فهم أقوياء ويتمتعون بالموهبة ويجيدون الهجمات المرتدة ويتميزون بالسرعة خاصة في الهجوم.

وفيما يتعلق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق قال أنشيلوتي: « أعتقد أنه يمر بأفضل أوقاته.. لقد كان حاسما بالنسبة لنا في دوري الأبطال حيث أحرز 16 هدفا كما أنه ساهم بشكل كبير في تأهلنا إلى الدور النهائي ويبذل ما بوسعه لكي يساعدنا على الفوز بالبطولة ». (إفي)

اكتب تعليقاً