أوغـنـي مـدربـا لـمـولـوديـة وجـدة

بتاريخ: 22/05/2014 | 11:29 شارك »

Hassan Ougheni

تعاقد المدرب حسن أوغني مع مولودية وجدة لسنة قابلة للتجديد، بعدما اتفق الطرفان على بنود العقد الذي سيربطهما، بعدما عانى الفريق هذا الموسم في الرتب الأخيرة بالقسم الثاني. وكان أوغني انفصل عن اتحاد تمارة مع نهاية الموسم الحالي، بعدما ضمن بقاءه ضمن فرق القسم الثاني ، في موسم صعب، تصدر فيه الفريق ترتيب البطولة لدورات، قبل أن يحتل الرتبة الخامسة على بعد دورة من نهاية البطولة. وقال أوغني إنه فخور بالإشراف على تدريب فريق عريق مثل مولودية وجدة، متمنيا أن يكون الموسم المقبل موسما جيدا للفريق الوجدي، الذي يسعى للعودة إلى القسم الأول، “مكانته الطبيعية”. وأضاف أوغني في حوار مع “الصباح الرياضي” سينشر لاحقا، أن “أمر الصعود إلى القسم الأول، ليس بيد المسؤولين عن الفريق فقط، وإنما يجب تعبئة كل مكونات المدينة، لإعادة الفريق إلى مكانه الحقيقي”.
وأراد مسؤولو مولودية وجدة التعاقد مع مدرب جديد في وقت مبكر، من أجل منحه الضوء الأخضر للإشراف على تحضيرات الفريق وانتداباته، قبل بداية الموسم المقبل، الذي يعلق عليه الوجديون آمالا كبيرة للعودة إلى القسم الأول.
وعن الانتدابات أكد أوغني أن الفريق سينتدب لاعبين جدد، فيما سيمنح لاعبين شبابا يتميزون بمستواهم الجيد بالفريق الوجدي، فرصتهم الموسم المقبل لإظهار إمكانياتهم.
وسيشرف أوغني على آخر مباراة لمولودية وجدة في بطولة الموسم الجاري، إذ سيرحل الفريق إلى بني ملال لمواجهة الرجاء المحلي.
العقيد درغام

اكتب تعليقاً