سبور ماروك » حوارات » أوغني: « لدي شروط للاستمرار مع وجدة »

أوغني: « لدي شروط للاستمرار مع وجدة »

بتاريخ: 13/05/2015 | 11:21 شارك »

Hassan Ougheni

قال حسن أوغني، مدرب مولودية وجدة التي حقق الصعود إلى القسم الأول، إن لديه شروطا للاستمرار مع الفريق، ترتكز على توفير الإمكانيات البشرية والمادية لتثبيت الأقدام في القسم الأول. وأضاف أوغني في حوار مع ”الصباح الرياضي” أن عقده الحالي مع الفريق الوجدي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، غير أنه يتجدد تلقائيا في حالة تحقيق الصعود. وأوضح أوغني أنه تلقى عروضا من فرق أخرى، لكنه لن يناقشها احتراما للفريق الوجدي، وانتظارا لما سيسفر عنه اجتماعه مع المكتب المسير، لتحديد مستقبله. وفي ما يلي نص الحوار:

ما سر صعود الفريق إلى القسم الأول؟
السر هو الجدية في العمل، إذ وفر لنا المكتب المسير كل الظروف المواتية من أجل تحقيق الصعود، ثم الانتدابات التي أجراها الفريق في بداية الموسم، بمساعدة مراد بحار الذي يسهر على متابعة اللاعبين معي. لا يجب أن ننسى الجمهور أيضا الذي ساعدنا كثيرا وقدم لنا الدعم خاصة في المباريات التي لعبنا فيها بوجدة.

هل فعلا سترحل عن الفريق؟
لم أقرر بعد في ما إذا كنت سأستمر مع الفريق. قراري رهين بالاجتماع الذي سأعقده مع المكتب المسير لمولودية وجدة في الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتحديد عدد من الأمور، أهمها طريقة العمل وآفاق الفريق في القسم الأول.

هل لديك شروط؟
نعم لدي شروط من أجل الاستمرار مع المولودية، أهمها توفير ظروف العمل والقيام بانتدابات وازنة، علما أن مستوى القسم الأول مرتفع، ويجب توفير كل الظروف من أجل تثبيت الأقدام فيه، بعد تحقيق الصعود الذي انتظره الجمهور طويلا.

هل وجدت عراقيل قبل تحقيق الصعود؟
وجدنا عراقيل كثيرة في مسيرتنا بالقسم الثاني هذا الموسم، لكن بالمقابل تلقينا دعما كبيرا من أناس غيورين على الفريق، ساندونا بقوة خارج وداخل الملعب، من أجل تجاوز أزماتنا واللعب من أجل الصعود. لا يجب أن ننسى دور الجمهور الفعال في منح الثقة إلى اللاعبين، والذي تمكن من التغلب على فئات قليلة كانت تريد السوء للفريق.

هل تلقيت عروضا من فرق أخرى؟
نعم تلقيت عروضا من فرق أخرى، لكن احتراما للمولودية الذي يربطني معه عقد، لم أناقش أي عرض، في انتظار الاجتماع المقرر مع المكتب المسير، ليتسنى لي تحديد وجهتي المقبلة.

ماذا عن العقد؟
عقدي مع مولودية وجدة يتجدد تلقائيا مباشرة بعد تحقيق الصعود. المهم الآن هو الاجتماع بالمكتب المسير لتحديد معالم المستقبل.

هل لديك نصيحة للجمهور بعد صعود الفريق؟
النصيحة هي الصبر ومساندة الفريق، كما فعل في كل مباريات البطولة هذا الموسم. يجب أن يعلم أن المهمة في القسم الأول ستكون أصعب، وعليه أن يكثف من تشجيعاته وأن يصبر على الفريق أكثر.
أجرى الحوار: العقيد درغام

اكتب تعليقاً