أوغني : هدفي إرجاع مولودية وجدة إلى مكانه الطبيعي

بتاريخ: 23/05/2014 | 14:59 شارك »

Hassan Ougheni

قال حسن أوغني المدرب الجديد لمولودية وجدة، إن هدفه إرجاع الفريق إلى مكانته الطبيعية، مبرزا أنه اتفق مع مسؤولي النادي على خلق فريق يلعب على الرتب الأولى الموسم المقبل. وأضاف أوغني في حوار مع «الصباح الرياضي» أنه فخور بالإشراف على تدريب فريق عريق مثل مولودية وجدة، متمنيا أن يحقق أهدافه التي سطرها رفقة المكتب المسير . وعن إمكانية صعود الفريق إلى القسم الأول الموسم المقبل، أكد أوغني أن هذا الهدف رهين بالتعبئة الكبيرة لكل مكونات المدينة، من أجل إرجاع الفريق إلى بريقه التاريخي. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف أتى تعاقدك مع مولودية وجدة؟
اتصل بي مسؤولو الفريق على أساس تدريب مولودية وجدة الموسم المقبل، واتفقنا على كل بنود العقد وكان التوقيع لمدة سنة قابلة للتجديد.  لمست الجدية والرغبة في العمل على توفير الظروف المواتية من المسؤولين بالفريق الوجدي،  خصوصا أبناء بنهاشمي، وبالتالي لم أكن لأرفض عرضا مثل هذا.

 متى كان الاتصال؟ 
اتصلوا بي قبل أسابيع، وكنت  مركزا على اتحاد تمارة، ولم يكن باستطاعتي التوقيع مع الفريق، لذلك انتظرت الوقت المناسب لكي أوقع على العقد، بعدما قضيت موسما كاملا مع تمارة. أعتقد أن طريقة التسيير بوجدة، تمنح ثقة أكبر من أجل العمل بارتياح، والرقي بمستوى الفريق مستقبلا.

ما هي الأهداف التي اتفقتم عليها للموسم المقبل؟
الأهداف التي اتفقنا عليها هي إرجاع الفريق إلى مكانته الطبيعية، واللعب على الرتب الأولى بحكم الإمكانيات المحترمة التي يتوفر عليها الفريق. أعتقد أنه شرف كبير لي أن أشرف على مولودية وجدة المعروف بتاريخه الكبير، وبإنجازاته السابقة، وأتمنى أن أخلق فريقا متجانسا قادرا على المنافسة على الرتب الأولى.

 هل تعني الصعود إلى القسم الأول؟
أتمنى ذلك، لكن الصعود رهين بتعبئة كل مكونات المدينة وليس المسؤولين عن الفريق فقط.  الصعود إلى القسم الأول ليس مستحيلا على فريق مثل مولودية وجدة، وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير الوجدية، من أجل إرجاع الفريق إلى المكانة التي يستحقها.

 ماذا عن الانتدابات؟
اتفقت مع مسؤولي الفريق على إجراء بعض الانتدابات، لكن علي قبل ذلك الوقوف على مستوى اللاعبين الذين أتوفر عليهم. يجب ألا ننسى أن الفريق يتوفر على لاعبين شباب في المستوى المطلوب، وبالتالي يجب الاعتماد عليهم ومنحهم الفرصة بالفريق الأول الموسم المقبل.

 جماهير مولودية وجدة متعطشة للنتائج الإيجابية؟
نعم ولهذا نحن نعمل على توفير الظروف الملائمة من أجل المنافسة على الرتب الأولى في بطولة الموسم المقبل. أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير الوجدية.

في سطور

 الاسم الكامل: حسن أوغني
 تاريخ ومكان الميلاد: 1969 الرباط
 درب منتخب الفتيان في 2001
 متزوج وأب لثلاثة أولاد
 الفرق التي دربها:
اتحاد تمارة والاتحاد البيضاوي وجمعية سلا وسطاد المغربي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وفتح الناظور

أجرى الحوار: العقيد درغام

اكتب تعليقاً