البطولة د27: الجيش الملكي ينتصر على النادي المكناسي 2-1 (فيديو)

بتاريخ: 12/05/2013 | 17:26 شارك »

asfar-codm

يبدو أن الصراع على لقب بطولة هذا الموسم سيبقى مستمرا إلى آخر دورة بحكم النتيجتين الإيجابيتين اللتين حققهما فريقا الرجاء البيضاوي والجيش الملكي على اعتبار أن الفارق بينهما لا يتعدى نقطتين بعد إجراء الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم اليوم الأحد.

ولم يرحم فريق الجيش الملكي صاحب المركز الثاني ضيفه النادي المكناسي وفاز عليه بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ٬ ليضمن استمراريته في المطاردة المباشرة ويشد الخناق على الرجاء وعمق في الوقت ذاته جراح فريق المدينة الإسماعيلية في أسفل الترتيب.

وسجل هدفي الفريق العسكري مصطفى العلاوي (د 46) وفوزي لوخمالي ضد مرماه (د54)٬ فيما وقع هدف الفريق المكناسي اللاعب زكريا زهيد (د62).

وعقب هذا الفوز وهو ال16 له مقابل تسعة تعادلات وهزيمتين ٬ عزز فريق الجيش الملكي موقعه في المركز الثاني بمجموع 57 نقطة ٬ فيما ظل فريق النادي المكناسي قابعا في المركز الأخير بمجموع 20 نقطة واضعا بذلك أولى قدميه في القسم الوطني الثاني ٬ حيث لم يعد أمامه سوى الإنتصار في الدورات الثلاث الماضية وانتظار كبوة أصحاب المراكز الأخيرة وأي نتيجة غير ذلك فمآله العودة من حيث أتى.

اكتب تعليقاً