سبور ماروك » البطولة الإحترافية » البطولة د28: الدفاع الجديدي يفوز على الوداد الفاسي 3-1 (فيديو)

البطولة د28: الدفاع الجديدي يفوز على الوداد الفاسي 3-1 (فيديو)

بتاريخ: 18/05/2013 | 17:36 شارك »

dhj--waf

أمن فريق الدفاع الحسني الجديدي بشكل رسمي بقاءه ضمن أندية البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول في كرة القدم٬ عقب فوزه البين والثمين 3-1 على ضيفه الوداد الفاسي في مباراة الدورة الثامنة والعشرين٬ التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت٬ على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الدكالي كل من التشادي كارل ماكس داني (د 5) وزكريا حذراف (د 78) وعمر المنصوري (د 90+1)٬ في حين كان اللاعب عدنان الوردي وراء الهدف الوحيد للفريق الفاسي (د 52).

ونجح فريق الدفاع الحسني الجديدي٬ الذي حقق فوزه الثامن في الموسم مقابل ثمانية تعادلات و12 هزيمة٬ في الحفاظ على مكانته بين الكبار بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة وارتقى من المركز الثاني عشر إلى العاشر رفقة فريق حسنية أكادير٬ الذي سيحل ضيفا على فريق الوداد البيضاوي في وقت لاحق اليوم (السابعة مساء).

أما فريق الوداد الفاسي٬ الذي مني بخسارته رقم 11 مقابل 12 تعادلا وخمسة انتصارات٬ فوضع نفسه في وضع حرج بعدما تجمد رصيده عند 27 نقطة بفارق أربع نقاط فقط أمام فريقي رجاء بني ملال والنادي القنيطري٬ اللذين يتقاسمان المركز ال14 ب23 نقطة٬ وهما سيخوضان مباراتيهما الأربعاء المقبل٬ الأول يستضيف النادي المكناسي (الأخير ب20 نقطة)٬ في الوقت الذي سيرحل الثاني إلى الرباط لمنازلة اتحاد الفتح الرياضي (السادس ب38 نقطة).

اكتب تعليقاً