البطولة د29: فوز النادي القنيطري والنادي المكناسي (فيديو)

بتاريخ: 26/05/2013 | 18:53 شارك »

botola

انحصر التنافس على تفادي النزول إلى القسم الثاني بين ثلاث فرق هي النادي القنيطري ورجاء بني ملال والنادي المكناسي عقب فوز الأول على الثاني 4-0 والثالث على أولمبيك خريبكة 2-1٬ في اللقاءين اللذين أقيما عصر اليوم الأحد برسم الدورة ال29 ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وتأجل على ضوء نتيجة هذين اللقاءين الحسم في معرفة هوية الفريقين اللذين سيخوضان الموسم المقبل ضمن أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم إلى غاية الدورة الأخيرة المقررة الأربعاء المقبل.

وسجل الأهداف الأربعة لفريق « فارس سبو » اللاعبون بلال بيات (د 45+2 و84) ومامادو نيانغ (د 62 ض ج) ورضوان القروي (د 90+7).

ورفع الفريق القنيطري رصيده عقب هذا الفوز٬ وهو الخامس في الموسم مقابل 11 تعادلا و13 هزيمة٬ إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر٬ فيما تجمد رصيد الفريق الملالي٬ الذي مني بخسارته ال15 في الموسم مقابل خمسة انتصارات وتسع هزائم٬ عند 24 نقطة وظل في المركز الخامس عشر.

ومن جانبه٬ حقق فريق النادي المكناسي الأهم وقلب تأخره أما ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف لجويل بابندا (د 52) إلى تقدم بهدفين وقعهما كل من عادل حليوات (د 68) ومحمد أودو (د 76).

ورفع فريق العاصمة الإسماعيلية رصيده عقب هذا الفوز٬ وهو الرابع في الموسم مقابل 12 تعادلا و13 هزيمة٬ إلى 24 نقطة والتحق بالفريق الملالي في المركز ما قبل الأخير٬ وأبقى بالتالي على حظوظه في البقاء قائمة إلى غاية الدورة الأخيرة والحاسمة والتي سيحل خلالها ضيفا على النادي القنيطري في مباراة أقل ما يقال عنها أنها « مباراة الموسم » بالنسبة للفريقين٬ في الوقت الذي سيستضيف فيه فريق رجاء بني ملال٬ الذي يعمل على تفادي العودة السريعة إلى القسم الثاني٬ فريق وداد فاس.

النادي القنيطري – رجاء بني ملال 4 – 0

النادي المكناسي – أولمبيك خريبكة

اكتب تعليقاً