سبور ماروك » فنون قتالية » الدورة الثانية عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي بالرباط : 16 ميدالية من بينها 3 ذهبيات للمغرب في اليوم الاول من المنافسات

الدورة الثانية عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي بالرباط : 16 ميدالية من بينها 3 ذهبيات للمغرب في اليوم الاول من المنافسات

بتاريخ: 22/05/2016 | 19:46 شارك »

 

karate-premier-league-rabat-2016

أحرز المغرب 16 ميدالية من بينها 3 ذهبيات ومثلها فضيات و 10 برنوزيات من أصل 32 ميدالية متبارى عليها في اليوم الأول من منافسات الدورة الثانية عشرة لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، المحطة السابعة لدوري العصبة الأولى للاتحاد الدولي للعبة، المقامة حاليا بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس، بمشاركة ألمع ممارسي هذا النوع الرياضي عبر العالم.

و أحرز الميداليات الذهبية في اليوم الأول من هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، كل من أية الناصيري (تقني)، وخولة أوحماد وصيفة بطلة العالم لفئة الشابات (تباري أقل من 50 كلغ) وأميمة العباسي ( تباري أقل من 55 كلغ) .

أما الميداليات الفضية فكانت من نصيب كل من فاطمة الزهراء العربي ( تباري اقل من 61) وبلال بنقاسم (تقني) ورضا المسعودي ( تباري اقل من 75 ) . ونال الميداليات البرونزية كل من رجاء الزغاري (تقني) وسناء اغلمام (تقني) وإيمان الكرايدي ( تباري اقل من 50 كلغ) وإكرام شيوب وهناء زكرا (تباري أقل من 61كلغ ) ومحمد الهاني (تقني) وعدنان الحكيمي (تقني) ومحمد الطاوسي (تباري أقل من 60 كلغ) وعبد الإله بوجدي (تباري أقل من 67) جلال بوزهر (تباري أقل من 75 كلغ).

وعرف اليوم الأول تتويج عدد من الأبطال من مختلف الجنسيات من بينهم على الخصوص السعودية والإمارات وإسبانيا وتركيا وسلوفاكيا. وقام بتسليم الجوائز والميداليات للمتوجين ، الإسباني أنطونيو إيسبينوس، رئيس الاتحاد الدولي للكراطي، ومحمد مقتابيل رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراكي وأساليب مشتركة و نوال المتوكل نائبة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية. وتعرف هذه الدورة الدولية، مشاركة 30 بلدا بممارسين من مستوى رفيع من مختلف بلدان العالم من بينهم على الخصوص حاملو بطولة أوروبا ومتوجين بميداليات ذهبية في بطولات العالم الاخيرة.

وكان لقب الدورة الماضية، من نصيب المنتخب المغربي، وهو الخامس على التوالي والسابع له في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى ، بعد احتلاله المركز الأول في الترتيب العام النهائي برصيد 121 ميدالية من بينها 31 ذهبية و28 فضية و62 برونزية، في مسابقتي التقنية (كاطا) والتباري ذكورا وإناثا وحسب الفرق في فئات الصغار والفتيان والشبان والكبار.

وم ع

اكتب تعليقاً