الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس: الزمالك يواجه الترجي في مباراة نهائية ثانية يوم السبت المقبل بالعيون

بتاريخ: 13/05/2016 | 9:22 شارك »

Affiche-officielle-du-32ème-Championnat

يواجه فريق الزمالك المصري نظيره الترجي التونسي لكرة اليد (ذكور) في مباراة نهائية ثانية، يوم السبت المقبل بالعيون، في إطار الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد التي تحتضنها العيون .

وتأتي هذه المواجهة بين الفريقين بعد المباراة النهائية التي جمعتهما يوم 4 ماي الجاري بالعيون في إطار البطولة الإفريقية للكأس الممتازة للأندية في كرة اليد والتي انتهت بانتصار الفريق التونسي ب 33 مقابل 32.

وستعرف هذه المباراة صراعا محتدما بين الفريقين خصوصا وأن الفريق المصري عازم على الثأر من غريمه التونسي، الذي فاز عليه في البطولة الإفريقية للكأس الممتازة للأندية، فيما يرغب الفريق التونسي تأكيد تفوقه على الفريق المصري من أجل الفوز بالبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد في دورتها ال32.

وفي هذا السياق، قال لاعب الزمالك المصري لكرة اليد، تامر مصطفى صادق « فريقنا عازم على الثأر من الترجي التونسي بالفوز بالبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد في المباراة النهائية التي ستجرى يوم السبت المقبل ».

وأضاف اللاعب تامر ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد انتصار فريقه في مباراة نصف النهائي على مواطنه « هيليوبوليس » ب36 مقابل 31، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بالعيون ، « إن الزمالك على استعداد تام لكسب المباراة النهائية لهذه البطولة ورد الاعتبار للفريق بعد انهزامه أمام فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة الإفريقية للكأس الممتازة للأندية في كرة اليد التي جرت يوم 4 ماي الجاري بالعيون ».

من جهته، قال لاعب فريق الترجي التونسي، أيمن حماد، في تصريح مماثل « سنركز في المباراة النهائية من أجل الفوز كما انتصرنا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المصري بمدينة العيون ».

وأضاف قائلا « فريقنا قوي، راكم تجربة كبيرة في كرة اليد، وسيلعب من أجل تعزيز ألقابه في هذه البطولة ».

يذكر أن فريق الزمالك المصري ذكور تأهل، اليوم الخميس، إلى المباراة النهائية للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد بعد فوزه في نصف النهائي على فريق « هيليوبوليس » المصري ب 36 مقابل 31، فيما تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي على حساب مواطنه جمعية الحمامات ب 38 مقابل 30.

يشار إلى أن فريق الترجي التونسي تصدر المجموعة (أ) بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية في الدور الأول، وفي المقابل حقق فريق الزمالك المصري خمسة انتصارات متتالية وأثبت جدارته في تصدر المجموعة (ب) ضمن هذه التظاهرة الرياضية القارية التي يشارك فيها 20 ناديا، إناثا وذكورا، يمثلون 22 بلدا إفريقيا.

وم ع

اكتب تعليقاً