الرجاء يعلن انطلاق مشروعه « راجا ستور »

بتاريخ: 13/05/2014 | 8:32 شارك »

raja-store

يعلن الرجاء الرياضي عن إطلاق مشروعه «راجا ستور» رسميا غد (الأربعاء)، في ندوة صحافية يحضرها الرئيس محمد بودريقة والمكلف بلجنة التسويق داخل المكتب المسير بوبكر عماري، وذلك في أحد فنادق الدار البيضاء. وسيبدأ الفريق الأخضر باستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من المشروع ، الذي يهدف إلى تسويق منتوجات الفريق الأخضر في كل أنحاء الدار البيضاء، على أن تعمم الفكرة بعد ذلك في المدن المغربية الأخرى، وخارج أرض الوطن في مرحلة ثالثة.

ويهدف المشروع الجديد إلى تحضير عشرات المحلات التجارية باسم الفريق في الأشهر القليلة المقبلة، لصالح مستفيدين مستعدين لتقديم 20 مليون سنتيم لإدارة الرجاء. وسينعش المشروع الجديد خزينة الفريق بنصف المبلغ المذكور، على أن تذهب 25 في المائة منه إلى اقتناء المنتوجات من الشركات الأوربية، فيما تخصص 25 في المائة الأخيرة إلى تحضير وتجهيز المحلات التجارية التي ستقيمها إدارة الفريق.

ويستعين الرجاء الرياضي في مشروعه الجديد بشركات إسبانية وبرتغالية، ستتكلف بمده بألبسة رياضية ومنتوجات متنوعة، كما تفعل مع فرق كبيرة في أوربا مثل تولوز وباريس سان جيرمان الفرنسيين وسيلتيك الاسكتلندي.

ويهدف هذا المشروع حسب المصدر ذاته إلى تقريب الجماهير من الفريق الأخضر من جهة، والبحث عن مداخيل جديدة لميزانيته من جهة أخرى، إذ ستقام معظم المحلات في الأحياء الشعبية المعروفة بحبها للرجاء.

العقيد درغام-الصباح

اكتب تعليقاً