نظمت ثانوية يعقوب المنصورالسباق الأول على الطريق

بتاريخ: 10/05/2013 | 21:56 شارك »

course sur la route maroc

نظمت ثانوية يعقوب المنصور الإعدادية٬ مؤخرا ببلدية أكوراي (إقليم الحاجب)٬ السباق الأول على الطريق٬ وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى العاشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وكذا بمناسبة اليوم الأولمبي.

وأوضح بلاغ لعمالة إقليم الحاجب أن هذا السباق عرف مشاركة ألف تلميذ وتلميذة٬ بينهم 350 تلميذ يتابعون دراستهم بمختلف المؤسسات التعليمية ببلدية أكوراي٬ وذلك على مسافة خمس كيلومترات.

وتوج في هذه التظاهرة الرياضية٬ التي حضرها عامل إقليم الحاجب عبد اللطيف باشيخ٬ تلاميذ ثانوية مولاي عبد العزيز التأهيلية وثانوية يعقوب المنصور الإعدادية ومدرسة صلاح الدين الابتدائية.

من جهة أخرى٬ أشار المصدر ذاته إلى أن بلدية الحاجب شهدت٬ بالمناسبة ذاتها٬ تنظيم مسابقات رياضية في كرة القدم والسلة واليد ورياضة رفع الأثقال نظمها المكتب المديري لنادي الأمل الرياضي بالحاجب٬ بشراكة مع عمالة إقليم الحاجب والمجلس البلدي.

وأسفرت نتائج هذه المسابقات الرياضية عن تتويج عدة فرق في كرة القدم وهي حي الشيبة٬ والثمانيناث٬ وبئر أنزران والمسيرة٬ وتتويج نادي الأمل الرياضي ونادي النجوم الرياضية في صنف كرة السلة٬ كما تم تتويج عدة أسماء محلية في رياضات رفع الأثقال والدراجات الهوائية.

وأشرف عامل الإقليم على توزيع الجوائز والكؤوس ولوازم رياضية على الفائزين في مختلف المنافسات الرياضية.

map

اكتب تعليقاً