سبور ماروك » رياضات اخرى » السباق الدولي الأول للشراع لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن: فوز التركي ديميكيران والفرنسية شيابوري باللقب

السباق الدولي الأول للشراع لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن: فوز التركي ديميكيران والفرنسية شيابوري باللقب

بتاريخ: 12/05/2014 | 21:30 شارك »

Agadir-prix-1ere-regate-internationale

فاز التركي بيرك ديميكيران (ذكور) والفرنسية آليس شيابوري (إناث)، مساء أمس الأحد، بالسباق الدولي الأول للشراع (صنف التفاؤل)، الذي يحمل اسم “صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن”، والذي احتضنه شاطئ مدينة أكادير من 8 إلى 12 ماي الجاري.

وتميزت هذه الدورة، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة أزيد من 70 ممارسا تتراوح أعمارهم بين 7 و 15 سنة وينتمون إلى 15 بلدا من بينها على الخصوص مصر وتونس وليبيا والكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة وفرنسا وإسبانيا وروسيا واليونان ، بالإضافة إلى المغرب البلد المضيف.

وعادت الرتبة الثانية لفئة الفتيان، للروسي ليونيد سنورينوف متبوعا بالفرنسي رفائيل بوني كيريني، فيما اكتفى المغربي عماد عياض بالرتبة الرابعة.

أما المركز الثاني لفئة الفتيات فكان من نصيب الروسية أوبيدي زيشكاي ، متبوعة بالإسبانية إيزابيل هيرنانديز بينا في الرتبة الثالثة.

و على هامش حفل تسليم جوائز هذه الدورة، وقعت الجامعة الملكية المغربية للشراع اتفاقية شراكة وتعاون مع نظيرتها الفرنسية بحضور رئيسي الجامعتين الدولية والعربية لهذا النوع الرياضي.

ماپ

اكتب تعليقاً