العامري: عودة الرجاء أعطت نكهة للبطولة

بتاريخ: 28/05/2014 | 23:06 شارك »

aziz-el-amri-faousi-benzarti

قال عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني لكرة القدم، إن الفوز بلقب البطولة الوطنية أعاده إلى تصريحات قالها أثناء فوزه بالبطولة الأولى قبل سنتين، عندما أكد أن الفريق سيكون أقوى بكثير في السنوات المقبلة. وأوضح العامري في تصريح لـ ”الصباح الرياضي” أن الفوز باللقب بعد سنتين يؤكد الكلام الذي قاله سابقا ، سيما أن الفريق تمكن من تصدر البطولة الوطنية منذ الدورة الأولى إلى نهايتها، ولم تحدث مفاجآت كبيرة، باستثناء الدورة الماضية التي تمكن فيها الرجاء من التصدر بفضل النسبة الخاصة.
وأضاف العامري أن الرجاء قدم مجهودا كبيرا الموسم الرياضي الجاري، وتمكن من الرجوع في المنافسة، وأعطى البطولة الوطنية نفسا آخر وتشويقا أكبر، واستطاع في الدورات الأخيرة أن يمارس ضغطا كبيرا على المغرب التطواني.
وأعرب العامري عن امتنانه للرجاء الذي أعطى نكهة خاصة لمباريات البطولة الوطنية هذا الموسم، وشكر جماهيره على الدعم الذي قدموه للاعبين، وأعطى مثالا في كأس العالم للأندية، متمنيا أن يحذو المغرب التطواني الحذو نفسه، وأن يكون عند حسن الجمهور المغربي، ويقدم المستوى الذي قدمه الرجاء في السنة الماضية.
وأكد العامري أن الفريق عاش ضغطا كبيرا الأسبوع الماضي، بسبب الإشاعات التي تم ترويجها على الفريق والمسؤولين، إلا أن الندوة الصحافية التي عقدها الرئيس عبد المالك أبرون وضح فيها مجموعة من الأمور، وساهمت بشكل كبير في إبراز الحقيقة، وتنظيم اجتماع بين الجمهور واللاعبين لتذويب الخلافات، ما كان له أثر كبير على الجميع، إذ أن حضور الجمهور بكثرة إلى الملعب يؤكد تشبثه بالفريق ومكوناته.
واعتبر العامري أن مجرد حضور المغرب التطواني في كأس العالم للأندية هو تتويج لهذا الفريق وإنجاز كبير، وأنه سيعمل على أن يظهر بالصورة التي ظهر بها الرجاء في كأس العالم للأندية.
صلاح الدين محسن

اكتب تعليقاً