العيون … تتويج نادي « الأكاديمي للرياضات » في النسخة الأولى لدوري صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للتايكوندو

بتاريخ: 24/05/2016 | 9:18 شارك »

cas-club-academique-des-sport-alyoune

توجت جمعية « الأكاديمي للرياضات » بالعيون بطلة للنسخة الأولى لدوري صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن للتايكوندو، الذي نظمته الجمعية الأحد، بالقاعة المغطاة العودة، تحت شعار  » الرياضة تربية على روح المواطنة ».

وفازت جمعية « الأكاديمي للرياضات » في هذا الدوري الذي عرف مشاركة 251 رياضيا يمثلون 25 جمعية من مختلف جهات المملكة، بالرتبة الأولى بعد حصولها على 4 ميداليات ذهبية و7 فضية و 13 نحاسية، متبوعة بجمعية التضامن، من مدينة العيون، بحصولها على 5 ميداليات ذهبية و 2 فضية و 5 نحاسية.

و حصلت جمعية « المركب الحسني » من العيون، في هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، و بتنسيق مع عصبة للصحراء لهذه الرياضة، على الرتبة الثالثة، بعد فوزها ب 3 ميداليات ذهبية و ميدالية واحدة فضية وميدالتين نحاسيتين .

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية تم تسليم الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين في مختلف الأوزان في فئتي الذكور والإناث.

و يعد هذا الدوري، حسب الجهة المنظمة، مناسبة للمشاركين للإستعداد للإستحقاقات الرياضية المقبلة الوطنية والدولية ، وفرصة لمد جسور التعارف بين المشاركين، وللإنفتاح و تبادل الخبرات و التجارب بين أعضاء الأندية المشاركة، ومحطة رياضية للتنقيب عن المواهب الشابة و الواعدة في هذا النوع الرياضي.

و م ع

اكتب تعليقاً