الـبـطـولـة الـنـسـويـة تـنـتـهـي يـوم ثـامـن يـونـيـو

بتاريخ: 15/05/2014 | 21:06 شارك »

foot feminin

تتوجه مديرية البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صوب إنهاء التباري في البطولة النسوية بقسميها الأول والثاني يوم الأحد ثامن يونيو المقبل. ووفق معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن هناك توجها داخل اللجنة المذكورة لإنهاء البطولة قبل انطلاق فعاليات كأس العالم بالبرازيل ، ومن المتوقع أن تجرى المباراة النهائية لتحديد الفائز باللقب في نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل. وكشفت مصادر متطابقة أن مباراتي نصف النهاية ستجريان منتصف الأسبوع الأخير من شهر ماي لتحديد طرفي النهائي، وذلك مباشرة بعد إجراء الدورة الرابعة عشرة والأخيرة.
وكشفت مصادر متطابقة أن الفرق الثلاثة التي تنهي الموسم في المراكز الأولى بكل شطر ستتأهل مباشرة إلى نصف النهائي ينضاف إليها صاحب أفضل مركز ثان.
وأكدت المصادر أن الفرق المتوجة بالمراكز الأولى في كل شطر بالقسم الثاني ستصعد مباشرة إلى القسم الأول، وفي المقابل ينزل فريقان من شطري الشمال والوسط وآخر من شطر الجنوب إلى القسم الثاني هواة.
ومن المنتظر أن يتم تقليص فرق القسم الأول في الموسم المقبل حيث ستتبارى الفرق في مجموعتين فقط بدل ثلاثة كما هو معمول بها حاليا، وسيبقى الحال على ما هو عليه في القسم الثاني،حيث تتبارى الفرق في ثلاث مجموعات تنتهي بصعود مباشر لبطل كل مجموعة إلى قسم الصفوة.
حسن الرفيق- الصباح

اكتب تعليقاً