سبور ماروك » الدراجات الهوائية » المغربي طارق الشعوفي يفوز بالمرحلة الثالثة والأخيرة”جائزة القصور الملكية”

المغربي طارق الشعوفي يفوز بالمرحلة الثالثة والأخيرة”جائزة القصور الملكية”

بتاريخ: 12/05/2014 | 21:32 شارك »

tarik-chaaoufi

فاز الدراج المغربي طارق الشعوفي بالمرحلة الثالثة والأخيرة “جائزة القصور الملكية”، ضمن الدورة الخامسة للدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لسباق الدراجات المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي ربطت اليوم الإثنين بين مدينتي وزان وسيدي سليمان عبر جرف الملحة وزكوطة وسيدي قاسم على مسافة 150 كلم.

وأنهى الشعوفي، المنتمي لفريق “اتصالات المغرب”، مسافة المرحلة في زمن قدره 2س و59د و57ث، محققا بذلك أول فوز له في الدوري الدولي لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، لينتزع بذلك لقب “جائزة القصور الملكية” من الدراج التونسي ماهر الحسناوي الفائز به السنة الماضية.

وعاد المركزان الثاني والثالث في مرحلة اليوم على التوالي للدراجين المغربيين صلاح الدين المراوني (المنتخب الوطني) ومحمد الرفاعي (اتصالات المغرب)، اللذين حققا نفس التوقيت.

وكان المغربي عبد العاطي سعدون، المنتمي للمنتخب الوطني المغربي حرف ألف، قد فاز بالمرحلة الأولى “جائزة ولي العهد”، التي ربطت يوم الجمعة بين مدينتي الرباط والعرائش على مسافة 178 كلم ، فيما أحرز محسن لحسايني لقب المرحلة الثانية “جائزة ذكرى ميلاد ولي العهد” ، التي ربطت أول أمس السبت بين مدينتي طنجة وتطوان على مسافة (110 كلم).

وقطع الدراجون المشاركون في هذا الدوري، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية احتفاء بالذكرى الحادية عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ما مجموعه 450 كلم موزعة على ثلاث مراحل.

ماپ

اكتب تعليقاً