المغرب التطواني يستعد للرجاء بالرباط

بتاريخ: 14/05/2014 | 9:00 شارك »

mat-de-tetouan

قرر عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني، إقامة معسكر إعدادي للاعبيه بمركز الجيش الملكي، استعدادا للمباراة الحاسمة أمام الرجاء. وسيدخل لاعبو الفريق المعسكر الإعدادي بداية من  (الأربعاء) على أن يصلوا البيضاء يوم الجمعة المقبل . وحدد العامري لائحة اللاعبين الذين سيدخلون المعسكر الإعدادي في 24 لاعبا على أن يختار 18 الذين سيشاركون في المباراة. ومن المقرر أن يعقد عبد المالك أبرون، رئيس الفريق اجتماعا مع اللاعبين مساء الجمعة المقبل بأحد فنادق البيضاء لتحفيزهم على أداء مباراة قوية مع الرجاء وحسم لقب البطولة الوطنية بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
ومن جهة أخرى، تستعد الجمعيات المساندة للمغرب التطواني للتنقل إلى البيضاء لحضور مباراة الرجاء الرياضي، إذ بدأت في عقد اجتماعاتها منذ  (الاثنين) لتحديد عدد الحافلات التي ستتنقل إلى البيضاء.
وحسب الصباح  فإن اجتماعات ستعقد بباشوية المدينة سيحضرها ممثلون عن جمعيات المحبين والمكتب المسير والسلطات المحلية من أجل تهييء سفر المشجعين بشكل سلس، مضيفة أنه إلى حدود مساء  (الأحد) تم كراء 15 حافلة لنقلهم إلى البيضاء الجمعة والسبت المقبلين.
وأوضحت المصادر ذاتها أن كراء الحافلات بلغ ثمنا قياسيا وصل إلى 8 آلاف درهم.
ومن جهة أخرى، مازال المشكل قائما بين مسؤولي الرجاء الرياضي والمغرب التطواني حول عدد التذاكر التي سيتم منحها لجمهور الفريق الضيف.

أحمد نعيم-الصباح

اكتب تعليقاً