المهدي بناني يعد الجمهور المغربي بأداء جيد خلال منافسات مرحلة مراكش من بطولة العالم للسيارات السياحية

بتاريخ: 06/05/2016 | 14:22 شارك »

 

bennani-hongrie-2016-028

أعرب المهدي البناني، أحد أفضل المتسابقين في بطولة العالم للسيارات السياحية، عن أمله في تقديم أداء جيد خلال المرحلة الرابعة من هذه البطولة التي ستجرى أطوارها يومي سابع وثامن مايو الجاري بمدار مولاي الحسن بمدينة مراكش.

وأبرز البطل المغربي، خلال ندوة صحفية مساء أمس الخميس بالمدينة الحمراء بمناسبة الدورة السابعة للجائزة الكبرى لمراكش، أنه لن يدخر أي جهد من أجل تحقيق انجاز يكون في مستوى أمل الجمهور المغربي المحب لهذه الرياضة والمتابع لكل السباقات الخاصة ببطولة العالم للسيارات السياحية.

وأعرب المهدي البناني عن امتنانه لكافة أعضاء فريقه الذين يعملون، يقول البطل المغربي، بدون كلل للإعداد التقني للسباقات التي يخوضها، من بينهم مهندسين وتقنيين وميكانيكيين، وذلك من أجل ضمان تهيئ جيد للسباقات.

من جهته، أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة السيارات يوسف الزاهيدي أن كل التدابير والإجراءات تم اتخاذها لإنجاح هذا الملتقى الرياضي، مشيرا الى أن الأمر يتعلق بحدث مهم ومميز .

وأضاف السيد الزاهيدي أن المغرب من بين الدول القلائل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تتوفر لديها إمكانية احتضان تظاهرات مماثلة.

تجدر الإشارة الى أن المتسابق المغربي مهدي بناني تمكن من احتلال المركز الأول في السباق الأول في الجائزة الكبرى لهنغاريا برسم بطولة العالم لسباق السيارات السياحية التي جرت أطوارها مؤخرا والتي تميزت بمشاركة 20 أفضل متسابق على المستوى العالمي.

وارتقى بناني، بعد محطتي سلوفاكيا وهنغاريا، إلى المركز الثالث عالميا بمجموع 77 نقطة، خلف الأرجنتيني خوسي ماريا لوبيز (هوندا) الفائز بالسباق الثاني للجائزة الكبرى لهنغاريا (106 نقاط)، والبرتغالي تياغو مونتييرو (هوندا) بمجموع 94 نقطة.

كما حافظ البطل المغربي على صدارته في الترتيب العالمي للفئة الخاصة بالمستقلين.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً