المهدي بنعطية : « سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال »

بتاريخ: 03/05/2015 | 17:08 شارك »

mehdi-benatia-fc-bayern

سيطر التفاؤل على مدافع بايرن ميونخ المهدي بنعطية قبل مواجهة برشلونة مساء الأربعاء المُقبل على ملعب كامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وذلك لاعتقاده بأن العملاق البافاري لديه ما يؤهله للوصول للنهائي على حساب العملاق الكتلوني، كما حدث قبل عامين.

الدولي المغربي العائد مؤخراً من الإصابة، تحدث إلى صحيفة كيكر الألمانية، قائلاً « كان أمراً جيداً أن أعود للملاعب مرة أخرى هذا الموسم، وآمل أن أتجنب الإصابات في الوقت الراهن لأنني لم أكن محظوظاً جداً هذا الموسم، في الحقيقة لم أتفاجأ بعد مشاركتي ضد بروسيا دورتموند لأنني كنت على استعداد لذلك ».

« الجميع هنا ساعدني لأعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن، ثم جاء قرار المدرب بمنحي فرصة اللعب لأنه كان يعلم أنني أسطيع اللعب، وبالنسبة لعلاقي بالمدرب غوارديولا، فهناك ثقة متبادلة بيننا. أعلم أنه الذي طلب التعاقد معي، وحقاً لا توجد مشاكل معه، العكس هو الصحيح، ويكفي أنه أعطاني فرصة اللعب بعد يومين فقط من عودتي للتدريبات، وهذا يجعلني سعيداً ».

وسُئل عن توقعه لنتيجة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال، فأجاب « سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل لنهائي دوري الأبطال، ستكون مباراة كبيرة، ونحن قادرون على الحصول على نتيجة جيدة في كامب نو، فقط علينا أن نؤمن بأنفسنا، لقد لعبت ضد لويس سواريز عندما كنت في أودينيزي وهو في ليفربول. التقينا في الدوري الأوروبي، لكني لم ألعب من قبل ضد ميسي أو نيمار ».

 

اكتب تعليقاً