سبور ماروك » فنون قتالية » بطولة العالم للتكواندو: المغرب يشارك في نهائيات تشيليابس الروسية ما بين 8 و20 ماي الجاري بثمانية أوزان

بطولة العالم للتكواندو: المغرب يشارك في نهائيات تشيليابس الروسية ما بين 8 و20 ماي الجاري بثمانية أوزان

بتاريخ: 07/05/2015 | 17:17 شارك »

CHAMPIONNAT-DU-MONDE-DE-TAEKWONDO-RUSSIE-2015

يشارك المغرب في نهائيات بطولة العالم للتكواندو، المقررة بمدينة تشيليابس الروسية ما بين 8 و20 ماي الجاري، بثمانية أوزان، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتكواندو اليوم الخميس.

وأضاف البلاغ أن المغرب سيكون ممثلا في هذا الحدث الرياضي العالمي بكل من الأبطال والبطلات سكينة الصاحب في وزن أقل من 49 كلغ ونعيمة بقال (أقل من 57 كلغ) وحكيمة المصلاحي (أقل من 67 كلغ) ووئام ديسلام (أكثر من 73 كلغ)، وعمر حجامي (أقل من 58 كلغ) ومحمد أبو أنوار (أقل من 68 كلغ) وفيصل السعيدي (أمقل من 74 كلغ) ونور الدين الزياني (أقل من 87 كلغ).

ويتكون الوفد المغربي، إضافة إلى الأبطال والبطلات، من السادة المعطي الركيزة، رئيسا للوفد، وحسن الإسماعيلي، مدربا للفريق، وطارق برادي، بصفته حكما دوليا سيشارك في إدارة مباريات البطولة العالمية.

وأشار البلاغ إلى إدريس الهيلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتكواندو، سيشارك في أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة التي ستعقد على هامش منافسات بطولة العالم، بصفته عضوا بالاتحاد الدولي وكذا بالاجتماع الرسمي للمكتب التنفيذي للاتحاد.

كما سينعقد يوم 13 ماي الجاري اجتماع للكونفدرالية الإفريقية للتكواندو للحسم في هوية الدولية التي سيؤول إليها تنظيم الإقصائيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 الخاصة بالمنطقة الإفريقية والتي يتنافس المغرب على استضافتها مع كل من مصر وتونس الكوت ديفوار.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً