بطولة العالم للسيارات السياحية (المرحلة الرابعة بألمانيا): السائق المغربي مهدي بناني يتقدم إلى المركز التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي للسيارات

بتاريخ: 18/05/2015 | 19:11 شارك »

Mehdi-Bennani

تقدم السائق المغربي المهدي بناني (سيتروين سي إيليزي) من المركز العاشر إلى التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي للسيارات للموسم الرياضي 2014-2015 في أعقاب المرحلة الرابعة من بطولة العالم للسيارات السياحية، التي أقيمت نهاية الأسبوع الجاري على حلبة « نوربورغرينغ نوردشلييف » بألمانيا.

وحل بناني، السائق العربي والإفريقي الوحيد المشارك في بطولة العالم لسباق السيارات السياحية، في المركزين السابع والسادس في السباقين الأول والثاني من المرحلة الرابعة على حلبة « نوربورغرينغ نوردشلييف » رافعا رصيده في المركز التاسع إلى 40 نقطة.

وعاد الفوز في السباق الأول للسائق الأرجنتيني خوسي ماريا لوبيز (ستروي سي إيليزي)، متصدر التصنيف العالمي، متقدما على زميليه في فريق (ستروي سي إيليزي) الفرنسيين سيباستيان لوب وإيفان مولر.

وفي السباق الثاني، عاد الفوز لإيفان مولر متبوعا بخوسي ماريا لوبيز والبرتغالي تياغو مونتييرو.

وفي أعقاب المرحلة الرابعة، عزز خوسي ماريا لوبيز موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 177 نقطة، أمام الفرنسيين سيباستيان لوب (127 نقطة) وإيفان مولر (126 نقطة).

وتعتبر الجائزة الكبرى لألمانيا وقطر والبرتغال وتايلاند أربع سباقات جديدة ضمن برنامج بطولة العالم للسيارات السياحية.

وتقام المرحلة الخامسة من بطولة العالم للسيارات السياحية (2015) في السابع من شهر يونيو المقبل بموسكو ضمن الجائزة الكبرى لروسيا.

و.م.ع

اكتب تعليقاً