بن شيخة يوافق مبدئيا على تمديد عقده مع الدفاع الجديدي

بتاريخ: 16/05/2014 | 13:57 شارك »

benchikha

كشف عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي في اجتماع عقده مساء أمس مع أعضاء المكتب المسير للنادي عن نيته الأكيدة في تمديد عقده مع فارس دكالة لمواسم إضافية. وذلك بعد العمل الكبير الذي قام به المدرب الجزائري خلال هذا الموسم حيث قاده نحو الفوز بأول لقب لكأس العرش وحقق معه نتائج طيبة في البطولة الاحترافية ومنافسات كأس الكونفدرالية

وبحسب مصدر دكالي حضر الاجتماع الذي انعقد خارج المدار الحضري لمدينة الجديدة، فإن بن شيخة أبدى موافقته المبدئية على تمديد ارتباطه بالدفاع لموسمين آخرين، رغم توصله بعروض من منتخبات وأندية خليجية و فرق وطنية، إلا أنه فضل البقاء بالجديدة التي ارتبط بها وكسب فيها احترام الجميع.

وأضاف ذات المصدر أن بن شيخة رهن بقاءه بموافقة المسؤولين على مشروعه الرياضي الذي أعده لبناء فريق محترف، سيعرضه على أنظار أعضاء المكتب في الاجتماع المقبل، حيث ستتوسع صلاحياته الذي ستناط له مهمة مشرف عام على كل الفئات التابعة للنادي.

وحدد مسؤولو الدفاع والمدرب بن شيخة اجتماعا آخر يوم الخميس المقبل، سيعرض خلاله هذا الأخير الخطوط العريضة لمشروع برنامجه الرياضي الطموح والذي حظي مسبقا بموافقة أعضاء المكتب المسير، وسيتوج هذا اللقاء الحاسم بتوقيع الاطار التقني الجزائري لعقد جديد سيمتد على الأقل لموسمين بحسب مصادر بالجديدة.

اكتب تعليقاً