تأخير مباراة الفتح والجيش إلى السابعة مساء الاثنين

بتاريخ: 23/05/2014 | 15:02 شارك »

far-fus-13-14-

وافقت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تأخير مباراة الفتح الرياضي والجيش الملكي، لحساب الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاثنين المقبل، من السادسة إلى السابعة مساء. وجاء قرار التأخير بسبب رسالة وجهها مسؤولو الفتح الرياضي إلى الجامعة ، يطالبون فيها ببرمجة موعد المباراة تزامنا مع المباراة التي ستجمع الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي في اليوم ذاته.  واعتبر مسؤولو الفتح في الرسالة أن مباراة الجديدة والوداد تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة إلى المنافسة على الرتبة الرابعة من البطولة الوطنية المؤهلة إلى إحدى المنافسات الإفريقية ، شأنها في ذلك شأن مباراتهم مع الجيش.
من جهة ثانية، طالب بعض العاملين بالفريق بتدخل المسؤولين من أجل تحسين وضعيتهم الاجتماعية، ورفع أجورهم وتمكينهم من التغطية الاجتماعية، سيما أن بعضهم يشتغل بالفريق عشرات السنين دون توفره على أدنى الحقوق.
ودعا بعض العاملين إلى عقد لقاء مع المسؤولين في أقرب الآجال من أجل مناقشة وضعيتهم الاجتماعية، ووضع حد للمعاناة التي يعيشونها، في الوقت الذي يتم تشغيل بعض المقربين بأجور مهمة، ويتم تمكينهم من التغطية الاجتماعية دون تردد. ويواجه العاملون ظروفا اجتماعية صعبة دون أن يتجرأ أحدهم على لقاء المسؤولين، إذ يتلقون تهديدات بالطرد من بعض المسؤولين، في حال طالبوا بتسوية وضعيتهم.
صلاح الدين محسن  

اكتب تعليقاً