سبور ماروك » بطولة القسم الثاني » تفادي النزول إلى قسم الهواة هاجس الرشاد البرنوصي وأيت ملول واتحاد وجدة

تفادي النزول إلى قسم الهواة هاجس الرشاد البرنوصي وأيت ملول واتحاد وجدة

بتاريخ: 23/05/2014 | 14:32 شارك »

botola-d2

تخوض أندية الرشاد البرنوصي واتحاد أيت ملول واتحاد وجدة منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، المقررة نهاية الأسبوع الجاري، على صفيح ساخن، إذ سيكون الصراع على أشده بين هذه الأندية التي يسكنهما هاجس الانعتاق من مخالب قسم الهواة .

وسيبقى التشويق والإثارة سيد الموقف إلى آخر أنفاس اللقاءات لمعرفة من سيودع قسم النخبة الثاني إلى قسم الهواة ومن سيحقق لقب البطولة شباب أطلس خنيفرة أو اتحاد الخميسات بعد أن ضمنا الأسبوع الماضي صعودهما إلى البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول .

وستدخل الفرق الثلاثة هذه اللقاءات ، التي تعتبر قمة أسفل الترتيب، تحت شعار “لا للهزيمة” لأن كبوة أي منها ستلقي بظلالها على مستقبله في هذا القسم والفائز منها سينقذ موسمه ، مما يوحي بمباريات قوية ومثيرة يصعب التكهن بنتيجتها.

ويملك الرشاد البرنوصي (المركز ال14 بمجموع 28 نقطة) مصيره بيديه وسيعمل على تحقيق ثلاث نقاط الفوز التي من شأنها وحدها منحه بطاقة الآمان ، عندما يحل ضيفا على شباب هوارة الحادي عشر بمجموع 34 نقطة والذي حافظ على مكانه في القسم الثاني، وذلك مهما كانت نتيجة منافسه أيت ملول ما قبل الاخير برصيد 27 نقطة ، والذي سيواجه خارج قواعده يوسفية برشيد.

أما الفريق الثاني لمدينة وجدة الاتحاد ( صاحب المصباح الأحمر بمجموع 25 نقطة ) فعليه تحقيق نتيجة الفوز ولاشيء غير ذلك وانتظار ما ستجود به أقدام الفرق المنافسة لفريقي أيت ملول والرشاد البرنوصي.

اكتب تعليقاً