سبور ماروك » أخبار » تقارير: برشلونة قد يزاحم ريال مدريد على ضم أجويرو

تقارير: برشلونة قد يزاحم ريال مدريد على ضم أجويرو

بتاريخ: 30/05/2014 | 15:35 شارك »

Sergio-aguero

كشفت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن برشلونة قد يزاحم غريمه ريال مدريد على ضم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن برشلونة يفكر في عدة مهاجمين للتعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الصيفية، في إطار خطة التغيير الكبيرة التي أعلن عنها لويس إنريكي لدى توليه منصب المدير الفني للفريق.

وأضافت أن أبرز هذه الأسماء هو أجويرو والإسباني فرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت الصحيفة أن يورينتي سجل الموسم المنصرم مع السيدة العجوز 18 هدفا في 45 مباراة، وسعره يصل حاليا إلى 30 مليون وهو رقم يعد كبيرا نظرا لأن المهاجم الجديد ربما لا يكون له مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق.

أما أجويرو فقد سجل الموسم المنقضي 28 هدفا في 34 مباراة، وسعره يفوق حاليا الـ40 مليون يورو، وربما يصبح الأرجنتيني هو الخيار الأمثل للنادي الكتالوني نظرا لأنه سيتأقلم بسهولة على طريقة لعب البرسا كما أنه تربطه علاقة صداقة بمواطنه مهاجم الفريق ليونيل ميسي.

وإذا صدقت هذه التكهنات فإن البرسا سيدخل في منافسة مع ريال مدريد للفوز بخدمات أجويرو، نظرا لأن تقارير إخبارية قد كشفت أمس أن النادي الملكي عرض 73 مليون يورو (60 مليون جنيه إسترليني) لضم الأرجنتيني.

وإذا لم ينجح برشلونة في التعاقد خلال الصيف مع أي مهاجم جديد، سيسعى لضم جناح ماهر في إحراز الأهداف ليساعد ميسي الذي تراجع معدله التهديفي الموسم الماضي مقارنة بالمواسم السابقة (41 هدفا في 44 مباراة). (إفي)

اكتب تعليقاً